Business Simulation Game

وضع المنتج في فيرتونوميكا

أكثر من نصف اللاعبين فيرتونوميكس في الحياة الحقيقية ورجال الأعمال النشطين، والمديرين من الصناعات المختلفة تماما. العديد منهم هم الشركاء المحتملين لعملك الحقيقي. استخدام فيرتونوميكس لإقامة اتصالات تجارية مفيدة والاتصالات. في بيئة الألعاب، يتم تقليل المسافة إلى الصفر.

المنتج التنسيب في اللعبة التجارية فيرتونوميكا:

امتياز. إدخال لعبة منتج أو خدمة جديدة تحت علامتك التجارية. اللاعبين إنتاجه في مصانعها (إنتاج تشارك أكثر من 70٪ من اللاعبين) والتجزئة (المفرق يغطي ما يصل الى 95٪ من اللاعبين في الحضور). يتلقى اللاعبون منتجا سيصبح جزءا من أعمالهم.

وبالإضافة إلى ذلك، من أجل دعم وتعزيز العلامة التجارية في شركة العلامة التجارية لعبة وسائل الإعلام يمكن إدخالها، التي تنتج أو تبيع المنتجات.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن إدخال اللعبة وصفت الابتكارات الألعاب – “تحسين” الأعمال. ويمكن أن تساعد على توظيف الموظفين المهرة الظاهري، المنصوص عليها في المكتب أو في إنتاج معدات متقدمة، وتحسين جودة المنتجات، وتوفير التأمين ضد المخاطر وأكثر من ذلك. هذه الابتكارات يمكن أن تحمل اسم شركتك.

مزاد المنتجات الخاصة بك. تتحقق آلية المزاد في عملية اللعبة. يمكنك بيع المنتج الحقيقي لمستخدمي اللعبة.

لعبة الحالات والبعثات والمسابقات. في فيرتونوميكس، لديك الكثير من الفرص لتشجيع اللاعبين على التفاعل مع العلامة التجارية الخاصة بك. واحدة من الطرق الفعالة – الحالات والبعثات. وأبسط مثال – كل لاعب يباع في متجر الظاهري في 1000 ويتم منح الوحدات الخاصة بك مكافآت اللعبة. يمكن أن تكون متغيرات سيناريوهات من الحالات تحفيز الشامل، ونحن مستعدون لتطويرها بشكل فردي بالنسبة لك.

شركة في فيرتونوميكس هو الحل الكامل. في رأينا، والأكثر مثالية من حيث الكفاءة هو الحل الكامل – خلق في الفضاء لعبة من شركة الخاصة بك مع العلامة التجارية الخاصة بك وانتاج وبيع المنتجات والخدمات لعبة تحت تسانغ الخاص بك، واستخدام جميع أدوات التمثيل بك في Virtonomics المذكورة أعلاه.

البحث عن شركاء الظاهري لعملك في فيرتونوميكس

فيرتونوميكس هو أيضا منصة مثالية لاختبار المفاهيم التسويقية الجديدة والرسائل الترويجية. يمكنك وضع الإعلانات الخاصة بك بشكل مستقل في شبكة راية فيرتونوميكس والحصول على ردود فعل فورية.

ونحن على استعداد للكم على حدة لوضع برنامج شامل لتحقيق التكامل الفعال لشركتك، المنتج، العلامة التجارية، ومحاكاة الأعمال Virtonomics.