Business Simulation Game

تحميل ألعاب الأعمال الاقتصادية الحرة والمحاكاة التجارية

وقد تعلم الكثير منا بقوة: الجبن الحر هو فقط في مضارب. لسوء الحظ، في روسيا حتى التعليم يتحرك تدريجيا إلى الأجر المدفوع. وإذا كانت بعض المؤسسات التعليمية العليا لا تزال توفر الفرصة للدراسة مجانا، ثم دورات تجديدية، ودورات تدريبية مختلفة، والندوات وغيرها من الأحداث التدريبية مماثلة في كثير من الأحيان “يطير في الكثير من المال.” نعم، يمكن للمرء أن يكون مرتاحا من حقيقة أن جميع الاستثمارات في التعليم هي الاستثمارات التي من شأنها أن تدفع بالضرورة في المستقبل. ولكن ماذا لو كان هناك ببساطة لا يكفي من المال؟ أو إذا لم تكن متأكدا من أن النتيجة ستكون تستحق المال، والجهد، والوقت الذي يقضيه على ذلك؟ يمكنك البحث عن بديل …

خذ، على سبيل المثال، التدريب في الإدارة والاقتصاد، وغيرها من المجالات، بطريقة أو بأخرى تتعلق بتطوير الأعمال التجارية. في هذه الحالة، وسيلة ممتازة للخروج من الوضع سيكون لتحميل الألعاب الاقتصادية التي هي خيار كبير على شبكة الإنترنت.

ولكن، كما هو الحال دائما، خيار كبير يثير شكوكا كبيرة – كيف بين التنوع المقدمة يمكن أن تكون قادرة على النظر في أفضل من أفضل؟ تذكر أننا مهتمون في الألعاب الاقتصادية الحرة، ينبغي أن نولي اهتماما للبوابات التي توفر إمكانية تحميل مجاني من الألعاب. وبالإضافة إلى ذلك، فإن وسيلة ممتازة للخروج من الألعاب متصفح الحرة التي لا تتطلب تحميل، مما يسمح لك للعب في أي مكان وفي أي وقت، من أي جهاز كمبيوتر.

يبقى أن تكون مسألة صغيرة: للعثور على البوابة التي يمكن أن توفر لك إمكانية ألعاب مجانية، محاكاة الأعمال تحميل … أين للبحث؟

أين يمكنني تحميل ألعاب الأعمال

في الواقع، الاقتصادية، والألعاب التجارية أصبحت أكثر شعبية. أدى الطلب الضخم إلى توسيع العرض، واليوم لإيجاد الفرصة لتحميل ألعاب مجانية، محاكاة الأعمال ليست صعبة جدا. لا أعرف من أين تبدأ البحث؟ يمكنك أن تبدأ مع المنتديات – على صفحات منتديات المنتديات المشاركين كثيرا ما تشترك ليس فقط انطباعاتهم، واكتشافاتهم، ولكن أيضا وصلات إلى الألعاب الأكثر إثارة للاهتمام.

منتديات مماثلة هي عصا حقيقية لأولئك الذين هم لاعبين المبتدئين والسماح ليس فقط للعثور على ألعاب مختلفة، ولكن أيضا الحصول على الكثير من النصائح حول كيفية بدء اللعبة، وكيفية التصرف في حالات معينة، وكيفية تجنب الأخطاء وهلم جرا.

واحدة من الألعاب الاقتصادية الحرة الأكثر إثارة للاهتمام هي لعبة الأعمال فيرتونوميكس، الذي يمثل العالم الافتراضي كله، في اتساع التي يمكنك الانخراط في أي نوع من الأعمال تقريبا، سواء كان ذلك في إنتاج أي سلع أو الزراعة أو الماشية. كل لاعب يحصل تحت تصرفه رأس المال بدء، ويجب إنشاء عمل فعال، وإقامة شراكات مع لاعبين آخرين، ومقاومة المنافسة وهلم جرا.

ما هو مهم، فيرتونوميكس هي لعبة مجانية. في حدود اللعبة يمكنك استخدام وظائف مدفوعة الأجر، ولكنها تجعل فقط اللعبة أكثر راحة، غنية، ودونها يمكنك أن تفعل دون، والحصول على من اللعبة أقصى قدر من المتعة والاستفادة.

في المحاكيات الاقتصادية للعب وسائل مجانية لاكتساب خبرة قيمة في تطوير مهارات الأعمال الهامة دون الاستثمار الأولي.

أين يمكنني تحميل الألعاب الاقتصادية

لذلك، كنت مهتما في الألعاب الاقتصادية مجانا، في حين كنت لا تريد عدم وجود دفع لاستخدام اللعبة بأي شكل من الأشكال تؤثر على نوعية اللعبة؟ يمكنك أن تفهم تماما – مع كل شهر، كل أسبوع، يتم إدخال طلبات البحث مثل “ألعاب لمحاكاة الأعمال الحرة” بشكل متزايد في سلاسل بحث المتصفح. المزيد والمزيد من مستخدمي الإنترنت يبحثون عن إمكانية الألعاب التجارية الحرة لتحميل، والحصول على أقصى استفادة منه دون الاستثمار في لعبة في شكل بنس واحد.

ومع ازدياد الطلب على الألعاب الاقتصادية، والألعاب التجارية الحرة، فإن العرض آخذ في الاتساع. بحثا عن مكان لتحميل ألعاب مجانية، الاستراتيجيات الاقتصادية، يمكنك الذهاب بطريقتين.

في الحالة الأولى، فإنه يستحق الالتفات إلى بوابات الألعاب الكبيرة – عمليا على كل واحد منهم هناك قسم مع ألعاب مجانية، والأعمال التجارية والاقتصادية والأعمال بما في ذلك. بعد أن اخترت مرة واحدة البوابة، يمكنك تجديد بشكل دوري المفضلة لديك الاقتصادية الحرة (وليس فقط) الألعاب، تكون دائما على بينة من أحدث الابتكارات في هذا المجال. وبالإضافة إلى ذلك، على بعض بوابات الألعاب يمكنك أن تجد المنتديات وغرف الدردشة حيث يمكنك التواصل مع لاعبين آخرين، وإعطاء وتلقي النصائح، الأمر الذي سيجعل الألعاب أكثر إثارة للاهتمام ومفيدة.

وهناك أيضا طريقة ثانية، والتي ستكون حلا ممتازا لأولئك الذين يعرفون بالضبط ما هو انه يبحث عنه. انها عن المواقع الرسمية للعبة. إذا كانت اللعبة الاقتصادية، والأعمال التجارية كبيرة بما فيه الكفاية، شعبية، ثم انها بالتأكيد موقعه الخاص، حيث يمكنك بسهولة تحميل اللعبة أو تكون قادرة على تشغيله على الانترنت.

Startup simulator Virtonomics Entrepreneur

Business simulation

Educational startup simulator. Learn to manage your startup, and scale your small business to a big company.

Free business simulation game Virtonomics Tycoon

Tycoon game

Legendary business game. The most realistic free-scenario multiplayer economy simulation.

Free strategy game Virtonomics Mafia Manager

Economy game

The revolutionary economy game is about corporate wars, fierce competition, and industrial espionage.