Business Simulation Game

تعلم اللغة الإنجليزية للأعمال في فيرتونوميكس

حدث ذلك أنه في المدرسة كان لي أن تعلم اللغة الفرنسية، والتي لم أكن في حاجة إليها في حياتي، والتي نسيت بالتالي مع فلاش. ولكن على الفور تقريبا بعد المدرسة في حياتي أنا في حاجة إلى اللغة الإنجليزية جدا لأنني أحب أن تلعب ألعاب الكمبيوتر، وكانوا في ذلك الوقت أساسا باللغة الإنجليزية. الآن أسافر كثيرا، ويرتبط عملي مع الكثير من الناس الناطقة باللغة الإنجليزية، ولست بحاجة لقراءة الكثير والكتابة باللغة الإنجليزية. ولكن، كما يحدث، ليس من السهل بالنسبة لي لدراسة اللغات الأجنبية. أنا فقط لم يكن لديك القدرة على منهم)، ولكن من الواضح أن المستهلكين والشركات الإنجليزية في العالم الحديث في عصر العولمة هو ضرورة لكل إنسان.

تعلم اللغة من خلال سياق اللعبة

بدأت المفردات لتشكيل بدقة مع الألعاب باللغة الإنجليزية – الحضارة، كابيتاليزم. هذه هي الألعاب التي أحببت حقا والتي أعطاني أول دفعة لتعلم اللغة. في وقت لاحق حاولت حضور دورات اللغة، ولكنني يفتقر بشدة الاتصالات المستمرة، منتظم مع وسائل الإعلام. الآن أنا في كثير من الأحيان السفر، لا توجد مشاكل مع الاتصالات، ولكن ليس كل شخص لديه مثل هذه الفرصة. النسخة الإنجليزية من فيرتونوميكس – فيرتونوميكس يحل هذه المشكلة. في هذا مجانا لعبة متعددة مستخدم الأعمال لديها للتواصل مع مجموعة متنوعة من الشركاء الناطقة باللغة الإنجليزية، والمنافسين، والمصطلحات التجارية دراسة اللغة الأجنبية في طريقة لعبه، مما يساعد ليس فقط لتعلم اللغة الإنجليزية (أو الإسبانية) من الأرض، ولكن أيضا للحفاظ عليه دائما حتى الآن.

ومن المعروف أن سياق اللعبة يزيد بشكل كبير من الدافع والفعالية لتعلم لغة أجنبية. نوصي بأن موظفي الشركة تسجيل الحسابات في النسخة الإنجليزية مجانا من VIRTONOMICS.COM واللعب لمدة 1-2 أشهر. هذا وسوف تساعدهم في شكل اللعبة هو أسرع بكثير لاستكشاف المصطلحات التجارية سيجعل بداية على الانترنت للتواصل مع نظرائهم الناطقة بالانكليزية على اللعبة.

اللعبة لا تأخذ الكثير من الوقت. يمكنك ضبط جلسة اللعبة الخاصة بك من 30 إلى 120 دقيقة في اليوم، كل هذا يتوقف على رغبتك والاهتمام والفرص.

اللعبة الاقتصادية Virtonomics مجانية وترجمت معظم لغات العالم الرئيسية – اللغة الإنجليزية والأسبانية والألمانية والفرنسية والصينية والروسية والأوكرانية.

أتمنى لكم النجاح في تعلم اللغة الإنجليزية مع فيرتونوميكس!