Business Simulation Game

قائمة أفضل الاستراتيجيات

الاستراتيجيات هي واحدة من الألعاب الأكثر شعبية. ويولى اهتمام خاص وتطور الآن استراتيجيات على الإنترنت ذات اتجاهات مختلفة – الاستراتيجيات الاقتصادية، والنقل، والمواضيع العسكرية والتاريخية والزراعية، وما إلى ذلك. يتم تحديث قائمة من أفضل الاستراتيجيات باستمرار. نحن نقدم لك للتعرف على الألعاب الأكثر شعبية على الخط.

حصن الممالك

استراتيجية العميل من الموضوعات القرون الوسطى. ويكرس المكان المركزي لخط مؤامرة اللعبة للعمل العسكري، ولكن عليك أن تأخذ الرعاية من القاعدة الاقتصادية. والهدف من اللعبة هو بناء القلعة الخاصة بك، بعد أن جعلت رحلة صعبة إلى التاج من أسفل جدا. وتقدم مجموعة واسعة إلى حد ما من الموارد، وفي الوقت نفسه الشرف هو جانب هام.

السكك الحديدية الأمة على الانترنت

استراتيجية النقل، محاكاة لشركة السكك الحديدية. والهدف من اللعبة هو تطوير البنية التحتية. هنا يمكنك تصميم خطوط السكك الحديدية للاتصال، ورصد التسليم، وبناء الحديقة الفنية الخاصة بك، من قاطرات البخار إلى القطارات الحديثة عالية السرعة. وهناك لعبة مثيرة جدا، وهو خيار ممتاز لأولئك الذين من الطفولة لم يكن غير مبال للقاطرات.

مزرعة كبيرة

استراتيجية متصفح المواد الزراعية، محاكاة مزرعة. قصة مثيرة للاهتمام، وهذه اللعبة الغنية والمكون الاجتماعي مدروسة. هنا عليك أن تتعلم للتنقل في حياة المزرعة – تعلم كيفية رعاية الحيوانات، وفهم زراعة والمحاصيل المتزايدة، وجمع وبيع مربح محاصيلهم. مهمتك هي رفع المزارع الخاصة بك إلى مستوى جديد.

العالم، بسبب، الدبابات

استراتيجية متعددة المستخدمين على الخط من الموضوعات العسكرية، ممر دبابة محاكاة. هذه هي لعبة شعبية على أساس معارك دبابات الفريق. ويقدم مسرحية مثيرة، ومجموعة كبيرة من الدبابات وسائط القتال المختلفة، وبطبيعة الحال، فرصة للتنافس مع الناس الحقيقي، وليس مع مملة يمكن التنبؤ بها “الكمبيوتر”.

Virtonomics

الاستراتيجية الاقتصادية عبر الإنترنت، منصة التدريب ومحاكاة الأعمال. والهدف من اللعبة هو بناء الأعمال التجارية فعالة ومربحة في بيئة تنافسية. هنا يمكنك تطوير عملك في أي مجال، والعمل على الاستراتيجية الخاصة بك والتكتيكات الخاصة بك. يمكنك أن تصبح قطب الصناعي أو تطوير شبكة من المحلات التجارية، وهناك العديد من الخيارات. يتم تقديم لك جغرافيا واسعة، العشرات من السلع والصناعات. في الوقت نفسه، شركائك والمنافسين يعيشون الناس، لاعبين آخرين.

ألعاب مجانية محاكاة الأعمال – هواية ممتازة. اختيار الخيار الأقرب إليك ولعب أفضل استراتيجية!