Business Simulation Game

محاكاة الأعمال على نطاق واسع للتدريب

محاكاة الأعمال فيرتونوميكا تدعو الجامعات التعاون، كليات إدارة الأعمال، حاضنات الأعمال.

نحن نقدم:

– للمؤسسات التعليمية الدولة شروط تفضيلية لاستخدام محاكاة الأعمال الفيرتونوميكس كمنصة تعليمية هي 6 أشهر من الاستخدام المجاني لحساب المدرب وخصم 50٪ على شراء منصة فيرتونوميكس المؤسسة

– بالنسبة للمدارس التجارية التجارية وحاضنات الأعمال، وشروط تفضيلية لاستخدام منصة محاكاة الأعمال الفيرتونوميكس هي 3 أشهر من الاستخدام المجاني لحساب المدرب وخصم 30٪ على شراء منصة فيرتونوميكس المشاريع

نحن مهتمون في:

في تنفيذ فيرتونوميكس في العمليات التعليمية للجامعات، ودورات من كليات إدارة الأعمال، واستخدام فيرتونوميكس كمنصة التعلم. للقيام بذلك، ونحن مستعدون لنقدم لكم امتياز وخلق خوادم لعبة منفصلة تكييفها خصيصا لمهامك وتفاصيل عملية التعلم، وتوفر لك مع المعلومات الأكثر تفصيلا حول ميكانيكا عملية اللعبة، وتعطيك أدوات للتكيف منصة لدينا لمهامك.

في مساعدتكم لتعميم فيرتونوميكا باعتبارها مثيرة للاهتمام، والتعليمية والفكرية لعبة الأعمال. استخدم فرصك لجذب مستخدمين جدد وكسب المزيد على موقعك، مما يوفر لهم منتجا فكريا فريدا وعالي الجودة (نقترح أن نصبح شريكا تجاريا ونكسب على دفعات المستخدمين)

في تطوير التدريبات الجديدة، والألعاب التجارية والدورات التدريبية والبرامج القائمة على منصة محاكاة الأعمال فيرتونوميكس

أيضا نحن مهتمون في التعاون المستمر مع المعلمين، مطوري الدورات التدريبية والبرامج، والتدريبات. وسوف نقدم لكم ظروف مواتية للتعاون على المدى الطويل.

نحن في انتظار رسالتكم وسوف نكون سعداء للرد على جميع أسئلتك.