Business Simulation Game

منصة تسويق فعالة للأعمال التجارية

فيرتونوميكا هو منصة إعلانية مثالية لعملك الذي لديه أعلى فعالية ممكنة للاتصال الإعلان. انها عن التكامل العميق من العلامة التجارية الخاصة بك، والمنتج، والخدمة في عملية اللعبة والاتصال العميق المستمر من العلامة التجارية الخاصة بك مع المستهلك.

والسبب في هذه الكفاءة العالية على حد سواء بسيطة وفريدة من نوعها. الفيرثونوميات هي لعبة متعددة في العلامات التجارية والمنتجات والخدمات، وعمليات الخدمة وهي الكائنات الرئيسية للعبة، هو في نفوسهم أن اللاعبين اللعب. وأكثر منهم، وأكثر تنوعا، وأكثر إثارة للاهتمام لعبة للمستخدمين. هذا هو العامل الذي يضمن ولاء 100٪ من المستخدمين فيرتونوميكس لعلامتك التجارية أو المنتج دمجها في اللعبة. هل تريد وضع الإعلان وسائل الإعلام في فيرتونوميكس؟ يمكنك بسهولة أن تفعل ذلك بنفسك لمدة خمس دقائق.

علم الفلك هو:

أعلى جودة دفع جمهور بالمقارنة مع معظم المباريات.

فرص غير محدودة للعلاقات العامة والمنتجات التنسيب. يتم بناء آليات اللعبة نفسها في مثل هذه الطريقة التي يتم دمجها تقريبا أي منتج أو العلامة التجارية في اللعبة بسرعة كبيرة و عضويا. ويضمن الجمهور بأكمله من لعبة الأعمال للتفاعل مع العلامة التجارية المتكاملة في اللعبة عدة مرات. ويتفاعل بنشاط – ينتج، يعلن، يبيع السلع الافتراضية ذات العلامات التجارية التي لديها مزايا الألعاب، والتي توفر مائة في المئة الولاء للاعبين لعلامتك التجارية. هذه هي الميزة الرئيسية لل فيرتونوميكس كمنصة إعلانية.

المفارقة – أكثر في اللعبة وصفت من قبل المعلن من السلع والخدمات، وأكثر إثارة للاهتمام هي لعبة نفسها للمستخدمين. هذا هو واحد من الأفكار الرئيسية التي وضعت المطورين في المشروع.

هناك الكثير من المتغيرات من اللعب المنتج في اللعبة (من خلال السلع ذات العلامات التجارية، والشركات، والتحف، والمسابقات، والمزادات). بما في ذلك للدعاية من مختلف الخدمات.