Business Simulation Game

لعبة الأعمال. السيناريو، والأهداف، والنتائج

لعبة الأعمال – وسيلة فعالة للتعلم النشط، وتستخدم على نطاق واسع. على الرغم من أن الآن الألعاب التجارية هي بداية لاستخدامها أكثر وأكثر في بلادنا. إذا كان في البداية كانت تستخدم أساسا لتدريب خاص، ولكن الآن بفضل تطوير أداة تعليمية للوصول الإنترنت وألعاب الكمبيوتر التجارية هو بالضبط اللعبة الأعمال. تم تصميم البرنامج النصي لمهام محددة، بهدف تحقيق نتائج معينة من قبل الفريق. وظيفة تعليمية من مثل هذه الألعاب هو الوزن جدا. عند إعداد السيناريو، يتم وضع أهداف مهمة ومهام بها، في الأدوار المجموعة ووظائف محددة للوفاء الهدف العام لاستراتيجية الفريق. يحدد السياقات الاجتماعية وقبل المتن، وفقا لالمجال المهني يعتبر النشاط الذي يسمح لك لمحاكاة ظروف تشكيل الثقافة التنظيمية في جميع المهنيين الإدارة.

اعتمادا على الهدف النهائي، وتنقسم ألعاب الأعمال إلى:

1. التدريس؛

الخيار يهدف إلى اكتساب المعرفة الجديدة، وتأمين المهارات اللازمة للاعبين.

2. محركات البحث.

الخيار الذي يهدف إلى تحليل وإيجاد الحلول، وتحديد المشاكل.

3. تحديد.

هذه هي مسابقات المهارات المهنية. ألعاب تهدف إلى تحديد الأفضل في هذه القضية. يمكن استخدامها في اختيار المرشحين للبارامترات اللازمة. بعد كل شيء، ورجال الأعمال من اللعبة – بيئة معيشية الذي يفرض على الدماغ أن يسارعوا الى قرار من المهام، مما يسمح لك أن نلاحظ بشكل خاص للمشاركين وأفضل دراسة الخيارات المتاحة أمامهم.

وتعقد الألعاب التجارية الحديثة على أساس المناطق الافتراضية. المحاكاة التجارية ليست مجرد الترفيه الفكري، ولكن أيضا منصة قوية لحل مختلف المهام من الشركات الصغيرة والكبيرة. هذا هو وسيلة رائعة لتعلم أسلوب منهجي، ترى في العمل وفهم العلاقة والترابط بين مختلف العمليات التجارية، وتأثير العوامل الخارجية والقوى التنافسية.

التواصل في لعبة الأعمال ليست مجرد التواصل في النظر المشترك في السؤال، بل هو التواصل الذي يحاكي التفاعل في عملية النشاط الحقيقي قيد الدراسة. على سبيل المثال، خلال ألعاب الأعمال التجارية القائمة على Virtonomics محاكاة الاقتصادية شعبية، لديك على التواصل وبناء العلاقات ليس فقط مع لاعبي فريقه، ولكن أيضا مع لاعبين آخرين – المنافسين، والموردين، الخ في الواقع، في هذه الحالة، لعبة عملك تتكشف ككل. العالم الافتراضي. يمكنك تحميل نص برمجي لعبة الأعمال أو إنشاء الخاصة بك وإجراء هذه الألعاب مع عدد غير محدود من المستخدمين، مع دروس مفيدة.