Business Simulation Game

استراتيجية التنمية الاجتماعية والاقتصادية فيرتونوميكس

علم الفلك هو أفضل استراتيجية للتنمية الاجتماعية والاقتصادية، محاكي الأعمال التجارية مع جميع الجوانب المحيطة بها: اقتصاد متطور، تحليلات، وتطوير بيئة الاتصالات، الخ.

هذه المنصة متعددة الأوجه توفر مجموعة واسعة من الاحتمالات. يمكنك أن تصبح احتكارا في أي من الأسواق، وإنشاء منصة عمل مربحة وفعالة، يمكنك ببساطة تسعى لكسب الكثير من المال وتعلم التواصل مع الشركاء والمنافسين. الهدف الرئيسي هو بناء وتطوير الأعمال التجارية الناجحة، وكل شيء آخر يعتمد على تفضيلاتك.

اللعبة أقرب ما يمكن إلى الواقع، وهنا لديك للاتصال مع المنافسين، للبحث والتواصل مع الشركاء، لكسب المبيعات، بشكل عام لتطوير عملك في جميع الطرق الممكنة.

فيرتونوميكس يقدم تقريبا جميع مجالات العمل، وهناك أكثر من 200 نوعا من المنتجات. يمكنك الحصول على المحلات التجارية والمزارع ومصانع السيارات وآبار النفط والعديد من الأشياء الأخرى التي يمكنك بناء الأعمال التجارية مزدهرة. وعلى العموم، فإنه استراتيجية الإدارة، حيث لديك للسيطرة على اختيار الموظفين المؤهلين، وتحسين نوعية السلع، وإنشاء سلسلة التوريد، والمبيعات من المنتجات النهائية، والسيطرة على تصرفات المنافسين وأكثر من ذلك. هذا هو العالم الافتراضي كله مع القوانين الحقيقية للاقتصاد.
بداية لجميع اللاعبين هو نفسه – كل رجل أعمال يبدأ يحصل على رأس المال انطلاق لتطوير أعماله. وكيفية التخلص منه، يختار الجميع نفسه. يمكنك شراء خيار جاهز وبناء استراتيجية لتنميتها، ويمكنك إنشاؤه من الصفر وتحقيق حلمك الخاص.

وفي الوقت نفسه فيرتونوميكس مجاني. للحصول على المال الحقيقي، إذا كنت تريد، يمكنك شراء خيارات إضافية فقط في اللعبة. وهكذا، لتلقي المهارات الهامة لريادة الأعمال والإدارة ودراسة المصطلحات التجارية وتعلم كيفية العمل مع التقارير في فيرتونوميكس هو خال تماما. هذا هو منصة تدريب ممتازة، وإعطاء نتائج جيدة. وفي الوقت نفسه، فإن المعرفة المكتسبة تساعد أيضا في الأعمال الحقيقية.

اللعبة تسمح لك أن تزج نفسك تماما في عالم الاقتصاد. انها مناسبة لكل من رجال الأعمال المتقدمين الذين يريدون لمحاولة الخروج من الاستراتيجيات والأفكار الجديدة، والمبتدئين في هذا المجال. الآن يمكنك أن تلعب الألعاب الاقتصادية، واكتساب المعرفة والخبرة القيمة مجانا، وأيضا شحذ المهارات الخاصة بك.