Business Simulation Game

استراتيجية التنمية الاجتماعية والاقتصادية – لعبة فيرتونوميكس

استراتيجية على نطاق واسع الشعبية في التنمية الاجتماعية والاقتصادية – لعبة Virtonomics – تقدم أكثر من مجرد الألعاب الفضاء والعالم الافتراضي، بمهارة يحاكي الوضع من المنافسة الحية.

إذا كنت تفكر في بدء الأعمال التجارية وتطوير الأعمال التجارية، حاول المهارات الخاصة بك أولا في بيئة افتراضية قبل استثمار المال الحقيقي من خلال استثمار المشروع الخاص بك في الحياة.
استراتيجيات التنمية الاجتماعية والاقتصادية والمحاكاة التجارية هي وسيلة رائعة لتدريب في حل مختلف المهام الإدارية التي تنشأ يوميا لمديري الشركات من مختلف الصناعات. فيرتونوميكس هو عالم ضخم، مع جغرافية واسعة، تقريبا جميع الصناعات ومئات من المنتجات المختلفة. الغابات والرواسب المعدنية، المدينة مع عدد مختلف من الناس ونوعية الحياة، وبطبيعة الحال، فإن المنافسين الحقيقي والشركاء – لاعبين آخرين، وجعل هذه الاستراتيجية على نطاق واسع، وأقرب إلى واقع الحياة.

مثل، يمكنك إدارة المطار كله يمكن تطوير شبكات النقل، ويمكن أن تصبح قطب الزراعي أو الصناعي أو لفتح سلسلة من المتاجر، التي تعمل في تجارة التجزئة، أو ربما كنت مهتما في مجال التكنولوجيا العالية والنضال السياسي – تقدم Virtonomics كل والخيار لك.

اختيار تطوير الأعمال في نظام النقل، فيرتونوميكس يجعل من الممكن لخلق الخاصة شركة النقل الافتراضية وإدارة ذلك على الخط. يمكن أن تؤخذ الترام والحافلات وقطارات الأنفاق وغيرها من وسائل النقل العام في متناول اليد، وتوفير الراحة للركاب والأرباح لأنفسهم. هنا عليك أن تزج نفسها في مجال أنظمة النقل – توظيف وتدريب الموظفين، تحليل تدفق الركاب، ورصد أنشطة المنافسين، وتحليل الحالة الفنية للأسطول الخاص بك من المركبات وأكثر من ذلك بكثير.

وإذا كنت مهتما في النقل الجوي، تقدم فيرتونوميكس محاكاة المطار الاقتصادي. تطوير البنية التحتية الخاصة بك محور المحمولة جوا، وشراء الطائرات، وبناء المحطات، والتفكير من خلال تنظيم التعاون مع العملاء وأصحابه.

استراتيجيات كبيرة للتنمية الاجتماعية والاقتصادية تسمح لك لاكتساب المهارات المفيدة في شكل مصلحة في مجال اهتمامك. للعب الألعاب الاقتصادية هي مثيرة للاهتمام ومفيدة. هنا يمكنك بسهولة معرفة كيفية النظر فيما وراء الأعمال، وفهم كيفية إنشاء شركة ناجحة وكيفية بناء استراتيجية تطوير النظام، وزيادة الأرباح من أعمالهم.