Business Simulation Game

فيرتونوميكا – منصة للشركات للموارد البشرية والمدير التنفيذي

محاكاة الأعمال تم إنشاء فيرتونوميكس أصلا ليس فقط باعتبارها لعبة مثيرة وكاملة النطاق حول بناء وتطوير الأعمال التجارية، ولكن أيضا كأداة فعالة لحل مشاكل الشركات الحقيقية في مجال:

– تدريب الموظفين على مهارات إدارة الأعمال (المستويات الاستراتيجية والتكتيكية)؛
– زيادة فعالية العمل الجماعي،
– وضع نهج منهجي للإدارة
– تطوير مهارات تخطيط الأعمال وتحليل أنشطة الشركة،
– تطوير مهارات إدارة الاختلافات بين الثقافات في الشركات العالمية،
– تحسين نوعية الإدارة الاستراتيجية
– تحسين العمليات التجارية الرئيسية

عالم الفكر في المشروع هو رجل أعمال لديه سنوات عديدة من الخبرة في إدارة ناجحة ثبت للشركات المتوسطة والكبيرة ويفهم احتياجات الأعمال الحقيقية. ونتيجة لذلك، فقد تم بالفعل اختبار فيرتونوميكا، كأداة لتطوير الأعمال، وشحذ على عدد من الشركات الناجحة الحقيقية.

فيرتونوميكا في الأساس لا يوجد سيناريو خطي، مما يسمح للاعب أو مدربه لتحديد أهدافهم واستراتيجياتهم في المحاكاة، وبناء عضويا في هذه اللعبة تقريبا أي حالة الأعمال.

وهذا يتيح HR-الإدارة أو التدريب للشركات مراكز المرونة اللازمة لاستخدام منصة Virtonomics، بناء منه “لبنات” أي مباراة الأعمال والدورات التدريبية تحت ذات الصلة بمهام والكتابات الأعمال. كبار المديرين Virtonomics يجعل من الممكن لاختبار في الأفكار محاكاة واستراتيجيات التسويق قبل تنفيذها في الحياة الحقيقية، وكذلك Virtonomics استخدامها بوصفها أرضا للتدريب ومنصة لجلسات الاستراتيجية. الفيرونوميات يسمح لك لاختبار الاستراتيجيات والفرضيات في الآلاف من الجماهير المؤهلة، والحصول على ردود فعل ممثل على كل ما تبذلونه من الإجراءات المنتجة في المحاكاة.

يوفر فيرتونوميكا هر مدير، مدرب الأعمال ومدير الشركة مع فرص غير محدودة ل:

عمليات تطوير الموظفين الألعاب

إنشاء وعقد على منصة فيرتونوميكا أي ألعاب الأعمال والتدريبات.

وتنظيم برامج التدريب الموجه نحو الممارسة المؤسسية؛
واختبار المعارف والمهارات والمعايير السلوكية للموظفين؛
إنشاء احتياطي الموظفين

لعبت اللعبة في وضع بدورها القائم على الانترنت التي تسمح لك لإجراء التدريبات والتجارية مباريات في وقت واحد لعدد كبير من الموظفين، دون الحاجة لجمعها في مكان واحد. هذه النوعية يجعل فيرتونوميكس أداة جذابة بشكل خاص للشركات الكبيرة المنتشرة جغرافيا مع العديد من الانقسامات وجغرافية واسعة.

محاكاة الأعمال Virtonomics اليوم لا يوجد لديه نظائرها في العالم على نطاق وعمق الدراسة العملية التجارية، وقوة الجهاز الرياضي والأدوات التحليلية، وعدد من الصناعات التي تمثلها السلع والخدمات في هذه اللعبة.

في سياق اللعبة تدريب موظفيك تخطيط أنشطتهم التجارية أو الإدارات، وتحليل الأسواق وأنشطة المنافسين، وضبط وتحسين العمليات، والتنافس، والتعاون، وليس فقط بيع الكمبيوتر، ولكن أيضا مع بعضها البعض. كفاءة الاتصالات ومهارات العمل الجماعي هي العنصر الأكثر أهمية في عملية اللعبة وتؤثر بشكل مباشر على تحقيق الأهداف. كل شيء مثل في الحياة الحقيقية.

تقدم فيرتونوميكا عدة أنواع من الحلول للعملاء من الشركات:

1. فيرتونوميكس المؤسسة

وهو الحل الأمثل للشركات الكبيرة مع مراكز التدريب الخاصة بها وأكاديميات الشركات. مخصصة وتفصيلها “لعبة” الفضاء، التي الموظفين فقط للشركة لديها الوصول + تدريب المدرب الداخلي

2. فيرتونوميكس حساب المدرب

الحل الأمثل للشركات الصغيرة والمتوسطة، والشركات الاستشارية والمدربين الأعمال. حساب جماعي مصمم لتطوير أو إجراء تدريب لمرة واحدة ضمن المساحات المشتركة “الألعاب”

3. التدريبات النموذجية على أساس منصة محاكاة الأعمال فيرتونوميكا

إذا كنت مهتما في قدرات فريدة من منصة التدريب فيرتونوميكا، الكتابة لنا عن الاحتياجات الخاصة بك وسوف نقدم لكم أفضل حل لعملك:

يكتب لنا، ونحن نتصل بك إلى الأبد

مع خالص الشكر، فريق فيرتونوميكس