Business Simulation Game

ألعاب الأعمال: اللعب على الانترنت مجانا والحصول على مهارات مفيدة

الاستراتيجيات الاقتصادية ومحاكاة الأعمال هي واحدة من أكثر المناطق شعبية في ألعاب الكمبيوتر الحديثة. ما الذي يجذب الألعاب إلى الأعمال التجارية؟ لعب على الانترنت مجانا والحصول على مهارات مفيدة. هذه الألعاب هي ذات فائدة لجميع الذين يهتمون في الاقتصاد ككل وكل ما يتعلق بها – الأعمال والمال والمبيعات والودائع وأكثر من ذلك بكثير. أكبر محاكاة الأعمال في الوقت الراهن هي الاستراتيجية الاقتصادية فيترونونومي، وهي لعبة على الخط فيها عدد كبير من اللاعبين يمكن أن تكون موجودة في وقت واحد في جميع أنحاء العالم. هذه ليست مجرد لعبة، ولكن أيضا منصة متعددة التخصصات للتعلم والتواصل مع أشخاص حقيقيين مع مصالح مماثلة. ليس هناك مفهوم عالمي، كما هو الحال في معظم المباريات من مواضيع مماثلة. فيرتونوميكس لديه إمكانيات هائلة وطابع غير الخطية للتنمية، والتي تشكلت نتيجة لتصرفات اللاعبين. هذا هو عالم ضخم، منافسين حقيقيين، مئات الإنتاج والتجارة وغيرها من المجالات التي من الممكن بناء وتنفيذ استراتيجيات اقتصادية مختلفة.

مهمتك في اللعبة هو بناء الأعمال التجارية الفعالة. الاعتراف تدريجيا الفروق الدقيقة وإمكانيات اللعبة، يمكنك أن تصبح رجل أعمال أكثر خبرة، ومع كل خطوة سوف تكتشف وجهات نظر جديدة في اللعبة. جميع العمليات التجارية نموذجية تحت تصرفكم، وأكثر من مائتي نوع من السلع، وتقريبا جميع مجالات النشاط. يمكنك بناء واستخدامها في عملك وتطوير

– محلات، بيع مقدما البضائع المشتراة للمشترين الظاهري.
المستودعات، تستخدم لتزويد المخازن، المصانع أو لبيع السلع المنتجة في الشركات الخاصة بك.

– المختبرات، من خلال البحث عن التقنيات التي يمكن بيعها لاعبين آخرين أو استخدامها لزيادة كمية ونوعية منتجاتها.

– المصانع التي تستخدم للإنتاج تحت بيع السلع أو المنتجات شبه المصنعة اللازمة لإنتاج السلع الأخرى.

– المناجم وحقول النفط، وذلك لاستخراج المعادن الطبيعية (السيليكون والنيكل والفحم والمنغنيز، وما إلى ذلك)

– مناشير، تستخدم لاستخراج الخشب، والمواد الخام اللازمة لإنتاج بعض السلع.

– المزارع (مزارع الماشية ومزارع الأراضي)، وإنتاج حيوانات للبيع ومختلف المنتجات الزراعية (الحليب والبيض والصوف والبيض)، والمحاصيل الضرورية المتزايدة (الحبوب والقطن والسكر والقهوة وغيرها).

كل عمل بطريقته الخاصة هو مفيد. ألعاب استراتيجية الأعمال تسمح لك لتحديد وتحقيق أهدافك، وبناء الاستراتيجية الخاصة بك واكتساب المهارات المفيدة اللازمة.