Business Simulation Game

ألعاب محاكاة على الانترنت من الأعمال التجارية

في أي مسألة، بالإضافة إلى المعرفة من الناحية النظرية، لممارسة نتائج جيدة والخبرة اللازمة. معرفة نظرية، ولكن لا يعرفون كيفية تطبيقها في الممارسة العملية، لا يمكنك الاعتماد على نتائج عالية. وهذا ينطبق أيضا على قضايا الأعمال. ومع ذلك، إذا كان لديك الرغبة في تحقيق بعض أفكارك، لا تتخلى عن أهدافك. سوف ألعاب محاكاة على الخط الأعمال تساعد على اكتساب الخبرة وملء الثغرات. هنا يمكنك محاولة للترفيه عن نفسك في أي صناعة تقريبا. سوف بيئة تنافسية حية يعلمك لاستخلاص النتائج وتحليل الأخطاء. انها ليست سرا لأي شخص أننا بحاجة إلى التعلم من تجربة شخص آخر، ولكن في الحياة نادرا ما يحدث، ونحن نتعلم كل شيء في الأساس، إلا أن جعل الأخطاء الخاصة بنا. لذلك، محاكاة الأعمال – وهذا خيار كبير، عندما يبدو أنك تعلم من أخطائك، ولكن لا الاشياء المطبات في الحياة الحقيقية.

أما بالنسبة لمسألة دراسة النظرية: أي معلومات ينظر إليها بشكل أفضل عند نمذجة الوضع البصري. الدماغ ينشط عندما يتعلق الأمر المواقف الصعبة، بدءا من السعي بنشاط الطريق الصحيح للخروج، وتنتج الأدرينالين، مما يجعلها تعمل بكامل طاقتها. في محاكاة الأعمال، يمكن أن تكون على غرار حالات مختلفة، يمكن أن يكون هناك قوة قاهرة، والتي سوف تجلب لك فوائد ضخمة – مهارات جديدة والمعرفة والمهارات. هذا هو وسيلة فعالة جدا لتطوير مهارات الإدارة المفيدة. ونتيجة لهذا، محاكاة الأعمال أصبحت أكثر شعبية وتستخدم في إجراء الألعاب التجارية المتخصصة والتدريبات.

المحاكاة على الانترنت من الأعمال تسمح:

– توليد بيانات عن درجة كفاءة العمليات التجارية؛
– في محاولة لتحقيق أفكار جديدة في مجال الأعمال التجارية، في مجال معين.
– التحقق من مقترحات تحسين العمليات التجارية وتقييمها، لمعرفة كيفية تأثير الابتكارات في مجال الأعمال التجارية؛
– تحديد الوقت الذي يستغرقه لاستكمال العمل من مرحلة تحديد المهمة إلى استلام النتيجة (مع الأخذ بعين الاعتبار تكاليف الوقت الوسيط – وقت الانتظار، والنقل، وما إلى ذلك).

هذا هو أداة قوية لتدريس المهارات الإدارية والاقتصادية، والتي لديها فرص ضخمة. اللعبة التجارية النسخة الكاملة يوفر العالم الافتراضي كله، على مقربة من قوانين الواقع.

على سبيل المثال، لعبة فيرتونوميكس شعبية لديها خريطة جغرافية كاملة، حيث يمكنك السيطرة على أي مجال من النشاط، سواء كان ذلك الزراعة والتجارة أو الإنتاج. هذه الاستراتيجية الاقتصادية واسعة النطاق يفتح فرصا واسعة لتنفيذ أي من أفكارك وأهدافك. سوف البيئة الافتراضية للمحاكاة تساعد في العثور على إجابات لمعظم الأسئلة والحصول على مهارات مفيدة للإجراءات اللاحقة بالفعل في العالم الحقيقي.