Business Simulation Game

ألعاب مجانية مفيدة على الكمبيوتر – ألعاب الأعمال

منذ وقت ليس ببعيد، كانت الألعاب على الكمبيوتر مرتبطة ببساطة مع الراحة، وقت مثير للاهتمام وليس أكثر من ذلك. كان من الصعب تصور أن ألعاب الكمبيوتر يمكن أن تكون منصة مفيدة جدا للتعلم. ومع ذلك، الآن أكثر وأكثر شعبية هي ألعاب مجانية مفيدة على الكمبيوتر – عمل اللعبة. هذه لم تعد سهلة اللعب بسيطة، في أسلوب مزرعة مرح، وهذه هي استراتيجيات العمل خطيرة، والمواقع متعددة الأوجه التي تسمح ليس فقط للترفيه، ولكن على التواصل وتطوير وتعلم أساسيات الأعمال والصفات الإدارية.

لعبة الأعمال الأكثر شعبية من هذه الخطة هي محاكاة الأعمال فيرتونوميكس. هذا هو أفضل استراتيجية متعددة المستخدمين الاقتصادية على الانترنت، التي لديها موقعها على الانترنت. اللعبة لديها أيضا منتدى حيث يمكنك الدردشة مع المشاركين الآخرين، ومعرفة المزيد عن اللعبة، والحصول على توصيات، نصائح وإيجاد إجابات لجميع أسئلتك.

والهدف من اللعبة هو بناء الأعمال التجارية الفعالة في بيئة تنافسية. بعد أن حصلت على رأس المال البدء، يمكنك تطوير الاستراتيجية الخاصة بك، وتحديد الأهداف، وبناء شركتك، واختيار التكتيكات وتطوير. اللعبة متعددة الأوجه جدا، وهي ميزة لا يمكن إنكارها. يمكنك السيطرة على جميع المجالات الرئيسية للنشاط – الزراعة، والتجارة، والطاقة، والإنتاج، واستخراج الموارد وأكثر من ذلك بكثير. كسب في التجزئة عن طريق فتح سلسلة من المتاجر، أو التركيز على مجال التكنولوجيا الفائقة، وبناء وتنفيذ أي من الاستراتيجيات الخاصة بك.

جوهر فيرتونوميكس هو اعتماد قرارات الإدارة الهامة في مجال الأعمال التجارية. اللعبة تجري في المجال الحقيقي، منافسيك وشركائك، وليس جهاز كمبيوتر، ولكن يعيش الناس، لاعبين على الانترنت. ولهذه الاستراتيجية ثلاثة مجالات رئيسية:

اللعبة هي على المستوى التكتيكي.
يمكنك إنشاء وحدات منفصلة، ​​شراء المعدات، استئجار العمال، تعيين الأسعار، الخ.
 
لعبة على مستوى الشركة.
يمكنك تحديد متجه التنمية، والتفكير في المناطق التي لإنشاء فروع، الخ.
 
لعبة على مستوى الفن الإدارة.
تتعلم التفاعل والتفاوض والبحث عن شركاء وما إلى ذلك.
فيرتونوميكس هي لعبة تجارية مثيرة للاهتمام ومتعددة الأوجه، أعمق من أي من النظير عارضة لها، حيث يتم تشكيل مناخ فريد من نوعه.

وبطبيعة الحال، أريد أن ألعب لعبة مجانية الأعمال. المقترحات التي تتطلب تكاليف المال الحقيقي في اللعبة هي دائما مثير للاشمئزاز. في فيرتونوميكس لا توجد مدفوعات إلزامية. هذه اللعبة التجارية هي حرة! للحصول على المال، يمكنك أن تأخذ فقط خدمات إضافية إذا كنت تريد.
تعلم التنافس وتطوير مهارات بناء الأعمال التجارية الخاصة بك جنبا إلى جنب مع ألعاب الأعمال المفيدة.