Business Simulation Game

ألعاب للكمبيوتر والأعمال والاقتصاد – فيرتونوميكس

الرأسمالية، مانيمانيا – حيث بدأت ألعاب الكمبيوتر التجارية والاقتصاد.

الآن العالم الافتراضي رائعة من الأعمال التجارية الكبيرة – التجارة والإنتاج والسلع والأسهم والأسهم والتبادلات والبنوك وأكثر من ذلك بكثير، يمثل أفضل الاقتصادية على الخط لعبة، تنوعا محاكاة الأعمال فيرتونوميكس. هذا هو محاكاة الأعمال، لعبة منطقية، استراتيجية اقتصادية ومحاكاة واسعة النطاق للاقتصاد الحقيقي. فيرتونوميكس مثيرة للاهتمام لكل من يهتم في الاقتصاد، والتمويل، والأعمال التجارية والودائع والمال والتسويق.

وهناك مجموعة متنوعة من مجالات النشاط، وفروع مختلفة من الاقتصاد، وأكثر من 200 متغيرات المنتج، والجغرافيا على نطاق واسع. وفي الوقت نفسه قاعدة اللعبة تتزايد باستمرار وتطوير والصناعات الجديدة ومجالات الأعمال التجارية، وأنواع جديدة من الإنتاج والمنتجات تفتح.

فيرتونوميكس هي لعبة متصفح، والهدف منها هو لكسب المال وبناء عملك في بيئة تنافسية حقا. الشركاء والمنافسين هم نفس اللاعبين على الخط في جميع أنحاء العالم، على أساس الإجراءات التي يتم تشكيل مؤامرة استراتيجية غير الخطية. من أجل بدء اللعبة تحتاج إلى تسجيل الدخن. أول شيء تبدأ به هو اختيار مساحة اللعبة، استنادا إلى الخصائص الأساسية ومبدأ النموذج. وعلاوة على ذلك في بداية اللعبة يمكنك الاستفادة من “هدية من العم الغني”، وهذا هو، تأخذ على تطوير المشاريع الجاهزة. ومع ذلك، يمكنك التخلي تماما هذا وإنشاء مستقل وتطوير عملك. وفي الوقت نفسه، فإن المرحلة الأولى هي بناء مكتب. هذا هو نوع من التمثيل لشركتك في منطقة منفصلة، ​​التي يعهد إليها بالوظائف الإدارية لمؤسسات الشركة. وفي الوقت نفسه، يشارك المكتب في الإعلان عن المنتجات الخاصة بك في المنطقة. مختلف البلدان والمناطق والمدن – الجغرافيا في فيرتونوميكس وقد تم العمل بدقة. وهناك أيضا مستويات مختلفة من الحياة والأجور والتعليم والسكان، ويجب أخذها في الاعتبار عند تنفيذ استراتيجيتها الخاصة. و لا تنسى أن مكتبك هو وجهك. الحكمة الشعبية تقول: “يجتمعون على الملابس، ولكن انظر في الاعتبار.” بيئة غنية من مكتبك يتحدث عن نجاح واتساق المالك.

التفكير والتحليل والتصرف. على سبيل المثال، النباتات أكثر ربحية لبناء في المدن مع مستوى عال من التعليم وانخفاض الأجور. والخيار الأقل تكلفة هو تنمية الزراعة. فيرتونوميكس هو البديل أفضل من لعبة الأعمال الاقتصادية على جهاز الكمبيوتر.