Business Simulation Game

ألعاب الأعمال. النظرية والممارسة

ألعاب الأعمال هي فرصة ممتازة لتطوير مهاراتهم الإدارية والتنظيمية، للحصول على دروس هامة في الاقتصاد والإدارة وريادة الأعمال، وليس فقط من الناحية النظرية ولكن أيضا في الممارسة العملية.

الآن البديل الأكثر شعبية من لعبة الأعمال هي الاستراتيجية الاقتصادية، على الخط محاكاة فيرتونوميكس. هذا هو العالم الافتراضي، الذين يعيشون وفقا لقوانين الاقتصاد الكلي لدينا، ولكل لاعب في شكل مسلية رائعة يخلق أعماله الخاصة، وتخطط، ويحلل، ويطور ويعطي الأوامر لمرؤوسيه. فيرتونوميكس هو منصة قوية، مما يعطي فرصا كبيرة، وجميع المجالات الرئيسية للنشاط، وجميع العمليات التجارية الأساسية، وأكثر من 200 نوعا من السلع ممثلة بالفعل هنا. وفي حين أن استراتيجية “لا يقف لا يزال،” ويجري باستمرار تحديث وتطوير.

في البداية، كان يهدف عمل اللعبة في تطوير مهارات التحليل والتنبؤ المختصة استنادا إلى الظروف القياسية. ومع ذلك، نماذج الكمبيوتر التنبؤ والتنبؤ أسهل بكثير من شخص يعيش. في فيرتونوميكس، منافسيك وشركائك يعيشون الناس من جميع أنحاء العالم. وإذا كان الأساس هو شبكة متعددة المتغيرات من الفرص للعبة، ثم يتم التحركات من قبل الناس، مما يعني أن البيئة التنافسية هي على قيد الحياة حقا. لذلك اتضح أن الشركات في اللعبة هي افتراضية، ولكن الناس، وعلاقاتهم وردود فعل حقيقية.

ما يعطي فيرتونوميكس. نقاط هامة.

لعبة الأعمال في الوقت الحقيقي. يتم بالطبع من قبل المشاركين مرة واحدة في اليوم.

لاعب يختار نفسه عندما يكون أكثر ملاءمة بالنسبة له لدخول استراتيجية على الخط، زيارة مصنعه، سلسلة من المحلات التجارية أو المطار. اللعبة لا تأخذ الكثير من الوقت. يمكنك تخصيص القليل من الوقت لتناول الغداء أو أثناء الوقوف في ازدحام المرور، أو ربما قبل الذهاب إلى السرير. وهذا لا يؤثر سلبا على حياتك، وسوف تكون أيضا رجل عائلي ممتاز وموظف مسؤول.

حرية العمل. تتشكل الخيارات لتطوير الأحداث الاقتصادية من خلال إجراءات اللاعبين.

التدريب على الأعمال التجارية. اكتساب خبرة لا تقدر بثمن الحقيقي. القدرة على “ملء المطبات” التي في الحياة الحقيقية لن يضر. تطوير علاقات السوق الخاصة. التحقق من الأفكار التجارية والابتكارات والتحسينات والتحسينات. اللعبة هي مناسبة لأي حالة، سواء كان ذلك في اختبار استراتيجية محلية أو شركة على نطاق واسع.

البرمجيات الحرة. جميع الميزات الرئيسية في اللعبة هي حرة تماما. للحصول على المال، وتباع فقط إضافات على اللعبة.

العمل مع التقارير. هنا سيكون لديك لمعرفة كيفية العمل مع تقارير الإنتاج التفصيلية، التقارير المالية للشركة، تقارير المدينة على مبيعات التجزئة.

اللغة الإنجليزية للأعمال. تعلم اللغة من خلال سياق اللعبة.
ألعاب استراتيجية الأعمال تسمح من الناحية النظرية والممارسة للمشاركة في المجال الاقتصادي. الحصول على مهارات مفيدة، بالإضافة إلى تعلم اللغة الإنجليزية الأعمال.