Business Simulation Game

ألعاب الأعمال على جهاز الكمبيوتر

وكانت الألعاب التجارية شعبية في جميع الأوقات. بدءا من الاحتكار الحبيب – لعبة الطاولة في هذا النوع من الاستراتيجية الاقتصادية. ومع ذلك، ألعاب الأعمال على جهاز الكمبيوتر أصبحت أكثر شيوعا الآن. الاستراتيجيات الاقتصادية التي تسمح لك الحصول على المتعة والمتعة لقضاء وقت فراغك، وفي الوقت نفسه للاستفادة، وتطوير مفيدة لمهارات الحياة الحقيقية. الآن يعرض الإنترنت عددا كبيرا من الألعاب التجارية لكل ذوق، تلبية الاحتياجات المختلفة للرسومات، مؤامرة، فكرة، التنفيذ، الخ.

يكاد يكون من المستحيل دراسة قائمة كاملة من الألعاب التجارية المعروضة على شبكة الإنترنت على جهاز كمبيوتر. سوق الخيارات المقترحة يتزايد باستمرار والنامية. ولذلك، فإنه يستحق اختيار من الأفضل، وتبحث من خلال توبس من الألعاب الشعبية.

أول شيء يجب أن تبدأ لتحديد الغرض، ما بالضبط تريد من لعبة الأعمال.

إذا كنت ترغب في قضاء بعض الوقت مع الاهتمام، وتطوير بعض حالة ملموسة بسيطة، ثم يجب أن تولي اهتماما لرجال الأعمال بسيطة من اللعبة. على سبيل المثال، للقيام المزارع الخاصة بك أو تخطيط المدينة – وهما الأكثر شعبية المواضيع. الذهاب إلى ألوار أو موقع آخر، انتقل إلى قسم “الأعمال التجارية العليا” واختيار ما تريد. تحميل واللعب مع المتعة. يمكنك التحقق بشكل دوري من التحديثات من الألعاب المقترحة، والتعرف على المستجدات المقترحة. ألعاب الأعمال بسيطة لا يمكن حتى تحميل. خيار ممتاز – الألعاب التجارية المستندة إلى متصفح بسيط في الشبكات الاجتماعية. كلمة مرور تسجيل الدخول و “دائما على ظهور الخيل”. هذه الألعاب هي دائما في متناول اليد، لا تتطلب الوقت، سهلة ومثيرة.

إذا كنت تريد شيئا أكثر من الألعاب التجارية بسيطة. التفكير وتحليل والتنبؤ – الصحابة الخاص بك المستمر، ثم يجب أن تولي اهتماما لمحاكاة الأعمال. استراتيجيات متعددة الاستخدامات الاقتصادية على الانترنت تسمح لك “يغرق” في عالم الأعمال الافتراضية. هل حلمت دائما أن تصبح قطب الصناعي أو فتح سلسلة من المتاجر، وربما كنت أحلم تطوير عملك في مجال التكنولوجيات العالية؟! سوف محاكاة الأعمال الكبيرة تساعد على تحقيق حلمك.

محاكاة الأعمال الأكثر طموحا، وتقدم فرصا ضخمة، في الوقت الراهن، هي لعبة الأعمال فيرتونوميكس. هنا يمكنك أن ترى العالم كله مع جغرافية واسعة وتقريبا جميع الفروع. تطوير اللعبة له طابع غير الخطية وتتكون على أساس إجراءات المستخدم من جميع أنحاء العالم. مع هذا، وميزة هذه اللعبة التجارية هو للعب على الانترنت مجانا.