Business Simulation Game

ألعاب الأعمال – منصة تطوير قوية

في كل عام، المزيد والمزيد من الألعاب التجارية تكتسب شعبية، والاستفادة من الطلب في العديد من المجالات، سواء كان ذلك علم الاجتماع، والإدارة، والإدارة أو الاقتصاد. الهدف الرئيسي من الألعاب التجارية هو تطوير وتدريب المهارات الهامة في مجال معين. وبفضل تنفيذ مهمة محددة، يقوم المشاركون بوضع استراتيجية عمل، تجبر الفريق على التوحد والتفاعل بسلاسة والتعامل مع أي صعوبات. هذا هو مهارة مفيدة جدا لفريق من الموظفين.

في الغرب، أصبح بالفعل القاعدة – إجراء ألعاب الأعمال لتدريب المتخصصين المؤهلين تأهيلا عاليا. هذا هو أداة فعالة جدا، وإعطاء نتائج جيدة. يتم إعداد سيناريو من الألعاب التجارية الجارية على أساس حالات كبيرة لشركة معينة، سواء كان ذلك التناظرية من الأحداث الماضية أو الحالات الفعلية المحتملة والقضايا. أعدت بشكل صحيح الألعاب التجارية تسمح لك لتحديد الأخطاء المتكررة الرئيسية وأسبابها وتحليل واقتراح للنظر خيارات لتطوير الشركة، للحصول على استنتاجات فعالة على المدى الطويل المعمول بها في الحياة الحقيقية للشركة.

يحتوي النص البرمجي على الخطوات الإلزامية التالية:

– تحديد الأهداف، معرفة المشاركين بالمهمة والقواعد؛
– توزيع الأدوار بين المشاركين؛
– لعبة الأعمال.
– تحليل النتائج والتقييم والاستنتاجات.
– أعدت بكفاءة وأجريت لعبة الأعمال يسمح لك الجمع بين الأساليب العلمية لتطوير الشركة مع أساليب عملية للإدارة. حتى الألعاب التجارية هي أداة تطوير ممتازة، والطلب الذي يتزايد باستمرار.

وبفضل تطوير الإنترنت، تعطى الأولوية للألعاب التجارية المصممة للمشاركة الافتراضية. في هذه الحالة، لتصبح منصة قوية، محاكاة على الخط، مما يعطي فرصا ضخمة.
الآن الخيار الأكثر حيوية لألعاب الأعمال، والتدريب والتدريب هو منصة التدريب، والمحاكاة التجارية فيرتونوميكس. ليس هناك هيكل خطي وأنه من الممكن لتخصيص أهداف الألعاب الخاصة بك.

حساب التدريب في فيرتونوميكس يسمح لك لإنشاء وتشغيل البرامج النصية الخاصة بك في مجموعات التدريب التي قمت بإنشائها. فيرتونوميكس هي لعبة تجارية ممتازة. أمثلة على أي من المهام الخاصة بك يمكنك تنفيذ بسهولة على أساس هذه الاستراتيجية على الانترنت شعبية. تطوير، إجراء ألعاب الأعمال في كثير من الأحيان، لهذا هناك كل الظروف.