Business Simulation Game

الألعاب الاقتصادية الحرة – هواية مفيدة

الهوايات هي جزء مهم من حياتنا. هناك العديد من الخيارات هواية مختلفة، وكثير قد اختار بالفعل درسا لرضاهم. ومع ذلك، فإن معظم الهوايات لا تتطلب تكاليف منخفضة، مؤقتة ونقدية على حد سواء. ولكن للاسترخاء، يصرف بعد يوم عمل الأسبوع لا تزال تريد. هنا، ألعاب الكمبيوتر تأتي إلى الإنقاذ. الألعاب الاقتصادية الحرة هي هواية ممتعة ومفيدة!

أولا، أنها لا تتطلب الكثير من الوقت. معظم الألعاب الاقتصادية لا تأخذ الكثير من الوقت، كنت مجرد قضاء بعض من وقت فراغك على بعض الأنشطة في اللعبة، ومواصلة اللعبة في المرة القادمة، على سبيل المثال، في اليوم التالي، عندما يكون لديك وقت الفراغ مرة أخرى.

ثانيا، الألعاب الاقتصادية تسمح لك لجعل الاستخدام الجيد لقضاء عطلة الخاص بك. في شكل اللعبة، تحصل على مهارات مفيدة، مثل بناء استراتيجية، ومكافحة المنافسة، والمنطق، وبناء الشراكات، وما إلى ذلك.

وأخيرا، هذه الهواية لا تتطلب منك أن تنفق المال. كنت تلعب الألعاب الاقتصادية الحرة، وتنفق المال فقط إذا كنت ترغب في استخدام بعض “دوبامي” في اللعبة، وجميع الملامح الرئيسية للعبة خالية تماما. هذا هو زائد كبير جدا، لأن الآن كل شيء تقريبا يذهب إلى الخطوط التجارية. واختيار هواية لنفسك التي لن تكون “سرقة خلسة” ميزانيتك يكاد يكون من المستحيل.

ما هي الخيارات المتاحة للألعاب الاقتصادية الحرة ومكان العثور عليها؟!
الخيار الأول هو تحميل المفضلة لديك لعبة اقتصادية مجانية، تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتمتع بها. في هذه الحالة، تحتاج إلى الذهاب إلى بعض البوابة الرئيسية لعبة، مثل ألوار، انتقل إلى قسم من الألعاب الاقتصادية واختيار واحد من الخيارات. يمكنك متابعة المستجدات من الألعاب الاقتصادية الحرة بسيطة وتحديث دوري الألعاب التجارية الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
الخيار الثاني هو اللعب على الانترنت لعبة الأعمال. ميزة هذا الخيار هو عدم وجود ملزمة لجهاز كمبيوتر معين. تسجيل الدخول، كلمة السر، الإنترنت – وكنت بالفعل في اللعبة المفضلة لديك. هناك نوعان من المتغيرات من الألعاب على الخط:

1. ألعاب الأعمال بسيطة.

هذه هي الألعاب شعبية، مألوفة في الشبكات الاجتماعية، مثل مزرعة.

2- الاستراتيجيات الاقتصادية.

الخيار لأولئك الذين يحبون لتدريب الدماغ. ألعاب، على مقربة من الواقع، حيث لديك حقا لبناء وتطوير عملك.

واحدة من الأكثر شعبية، حتى الآن، لعبة الأعمال الاقتصادية على الخط مجانا هو الاقتصادية متعددة اللاعبين استراتيجية فيرتونوميكس. هنا مهمتك هي لبناء الأعمال مربحة وفعالة في بيئة تنافسية حية.

لعب وقضاء وقت فراغك مربح، وتطوير المهارات الخاصة بك من روح المبادرة والإدارة والمنافسة.