Business Simulation Game

الاقتصاد، والأعمال التجارية – ألعاب كبيرة

إن مجال الاقتصاد والأعمال جزء رئيسي من الحاضر. كثير من الناس حريصون على محاولة أيديهم في ريادة الأعمال وبدء أعمالهم الخاصة. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في ممارسة في حل المهام الإدارية المعقدة التي تنشأ يوميا من مديري مختلف الصناعات، في محاولة لتنفيذ أفكارهم التجارية والاستراتيجيات، لتحسين المهارات اللازمة، حل ممتاز – الأعمال التجارية الكبيرة.

المحاكاة الاقتصادية تسمح لك لتقييم فعالية أفعالك في دور رجل أعمال وتقديم دروس مفيدة. إذا كنت مهتما في لعبة مع اقتصاد متطورة، تحليلات، بيئة الاتصالات على نطاق واسع، على الانترنت محاكاة الأعمال فيرتونوميكس هو خصيصا لك!

والهدف من اللعبة هو خلق عمل مدروس وناجح. ولكن في أي مجال وكيف سيتم حل الهدف المحدد، فإنه يعتمد فقط على لك. التجارة، الزراعة، استخراج الموارد الطبيعية، الإنتاج، البحوث، الطب، الخدمات والخدمات، أو الطاقة – يمكنك اختيار ما تريد. بناء وتطوير عملك، واكتساب الخبرة في مجال كنت مهتما في.

اللعبة تقدم أنواع مختلفة من المؤهلات، اعتمادا على المنطقة التي اخترتها. هذه المؤهلات:

– الزراعة، حيث يكون من الضروري تحسين جودة المنتجات الصادرة في المزارع الخاصة بك، وعدد من الموظفين المتخصصين وكفاءة المؤسسات ذات الصلة

– تربية المواشي، حيث يلزم زيادة جودة منتجات مزارع الماشية، وزيادة كفاءة العمل الشخصي وعدد الموظفين المعنيين.

– الإنتاج، حيث يكون من الضروري تطوير نشاط المصانع والمناشير والمطاحن، وزيادة عدد المنتجات، وتحسين مهارات الموظفين والتحول إلى التقنيات العالية في المجال ذي الصلة.

– البحث العلمي، حيث من الضروري زيادة عدد التقنيات المباعة والانتقال إلى دراسة مستويات أعلى من التكنولوجيا. زيادة فعالية المختبر الخاص بك.

– التسويق، حيث كنت ترغب في تحسين فعالية تكاليف الإعلان
الإدارة، حيث أنه من الضروري تحسين كفاءة المكاتب، وإنشاء وحدات كبيرة، وزيادة عدد الموظفين، ومضخة بشكل فعال العلامة التجارية الخاصة بها.

– استخراج المعادن، حيث يلزم تحسين جودة المنتجات المنتجة في آبار النفط والألغام، مما يزيد من عدد الأشخاص الذين يقابلون الأعمال الأساسية.

– التجارة، حيث يكون من الضروري تطوير كفاءة ونشاط المخازن، وزيادة عدد الزوار وموظفيهم.

في فيرتونوميكس يمكن أن تقوم به في أماكن لعبة مختلفة، تختلف في الجغرافيا، ومستوى التنمية الاقتصادية، وتشكيلة من السلع. في هذه الحالة، وقواعد اللعبة التجارية تسمح لك للعب في أي منها أو حتى فقط في عدد قليل.

ألعاب على الانترنت محاكاة الأعمال تناسب كل من خبراء الأعمال المتقدمة، لاختبار أفكارهم المبتكرة، والقادمين الجدد الذين يريدون أن يغرق في عالم الاقتصاد.