Business Simulation Game

الألعاب الاقتصادية والنقل والمحاكاة الحضرية

هل تحلم بتطوير الأعمال التجارية الخاصة بك؟ قبل الاستثمار في المشاريع الحقيقية، فمن المنطقي لاختبار قوتك في بيئة افتراضية آمنة تحاكي بمهارة حالة المنافسة الحية. وهذا سوف تساعدك على الانترنت لعبة – فيرتونوميكس محاكاة الاقتصادية.

الاستراتيجيات الاقتصادية ومحاكاة تخطيط المدن هي وسيلة ممتازة لتدريب في حل المهام الإدارية المعقدة التي تنشأ يوميا لمديري الشركات من مختلف الصناعات. ألعاب محاكاة الاقتصادية تسمح للمستخدمين لمحاولة دور مدير كبير وتقييم فعالية أفعالهم في هذا المنصب.

إذا كنت ترغب في الكمال مهارات الإدارة الخاصة بك في صراع تنافسي مع الآلاف من منافسيه الحقيقي، والاستفادة من إمكانيات لعبة فيرتونوميكس على الانترنت. هذه المحاكاة هي استراتيجية اقتصادية في الوقت الحقيقي، مما يجعلها ذات قيمة خاصة من حيث تطوير المهارات للرد على بعض التحديات الاقتصادية التي لا مفر منها في عملية تطوير السوق.

نظرا لعدم وجود سيناريو خطي خلال المباراة، يمكنك بحرية تحديد أهداف الأعمال الخاصة بك وحل أي مشاكل، ودمجها عضويا في هذه اللعبة بشكل عام. من بين المزايا الرئيسية الأخرى “فيرتونوميكس” – واجهة واضحة وجذابة، قاعدة معارف ضخمة، تسجيل مجاني والوصول إلى اللعبة مباشرة من خلال المتصفح.

محاكاة النقل الاقتصادي

نظام نقل متطورة ومدروسة جيدا هو عنصر لا غنى عنه في البنية التحتية في أي مدينة حديثة. فتح فرص ضخمة لتطوير الأعمال في هذا المجال من خلال خلق شركة النقل الافتراضية الخاصة بك وإدارة ذلك على الانترنت!

في لعبة “فيرتونوميكس” يتم تحقيق محاكاة النقل الاقتصادي – محاكاة على الانترنت التي يمكنك التحكم في الحافلات والترام والقطارات المترو وأنواع أخرى من وسائل النقل العام. وفي الوقت نفسه، مهمتك هي تحقيق أقصى قدر من الأرباح، وفي الوقت نفسه توفير أعلى راحة للركاب.

في عملية اللعبة سيكون لديك للانخراط في توظيف وتدريب الموظفين، وتحليل تدفق الركاب، ورصد سياسات المنافسين، ورصد الحالة التقنية للمركبات وتنفيذ العديد من الإجراءات الأخرى اللازمة لعملية ناجحة لشركتك.

محاكاة المطار

السماء والرحلات دائما مثيرة للاهتمام لأولئك الذين يحلمون بالعمل على النقل الجوي. وإذا كان الأمر يتعلق بإدارة مطار كامل، ثم اللعبة، التي توفر مثل هذه الفرصة، يصبح أكثر جاذبية مرتين. المحاكاة الاقتصادية للمطار في لعبة فيرتونوميكس يفتح كمية هائلة من الفضاء للمستخدمين لاكتساب المعرفة والمهارات المفيدة في إدارة تقاطع النقل الجوي. سوف تقوم بتطوير البنية التحتية للمنشأة التي عهد بها لك وخلق فوائد مختلفة للركاب، وبناء المحطات والطائرات شراء ورعاية العديد من العوامل الأخرى.

على عكس العديد من المحاكاة الأخرى، “الفيرتونوميات” يركز على الإجراءات الجماعية. في عملية لعب مطارك سوف تقبل الطائرات من لاعبين آخرين، وكنت، بدورها، سوف تكون قادرة على الحصول على مكافأة لخدمتهم. مستخدمي “فيرتونوميكس” تتنافس وتتعاون ليس مع جهاز كمبيوتر، ولكن مع نفس الناس الحقيقي، مما يسهم في نهاية المطاف إلى اتقان أكثر فعالية من مهارات التفاعل الفريق، وبدون ذلك فإنه من المستحيل لإدارة أي مطار الحديثة بنجاح.