Business Simulation Game

لعب ألعاب محاكاة الأعمال – تطوير مهارات الأعمال في بيئة الألعاب

اليوم، واحدة من أكثر من المألوف الترفيه للمثقفين ورجال الأعمال هو متعددة القائم على المستعرض الألعاب الاقتصادية. للعب محاكاة الأعمال مثيرة للاهتمام، المرموقة ومفيدة بشكل لا يصدق لكل من يريد أن يتعلم في اللعبة شكل أسرار إدارة وبناء الأعمال الصلبة الخاصة بهم. تذكر المثيرة في نهاية القرن الماضي، “الاحتكار”، وتتضاعف تلك الذكريات على التكنولوجيا الحديثة ومئات الآلاف من المشاركين من مختلف أنحاء العالم والحصول على فكرة تقريبية عن أي نوع من العواطف والإثارة التي يعاني منها أولئك الذين اختاروا لأنفسهم ليست “اطلاق النار” و “معركة السحراء” ، ولكن الحاضر، وإن كان في الفضاء الافتراضي، وبناء حياتك الخاصة!

هناك العديد من العوامل التي تجعل الناس تلعب – محاكاة الأعمال تتطلب ضغطا كبيرا من الفكر الذي يجذب في المقام الأول أولئك الذين تعتبر حيوية لباستمرار التفكير وتحليل وساعة بعد ساعة وشحذ المهارات الخاصة بهم. وبالإضافة إلى ذلك، فإن العديد يجسد الإثارة في اللعبة: النسخة الكاملة (هي محاكاة التجارية المتاحة في العديد من الاختلافات لفئات مختلفة من المستخدمين) يسمح لك أن تزج نفسك تماما في هذه العملية، في الواقع، والتي تشهد صعودا وهبوطا، والفرح والفخر بإنجازاتهم.

ولكن الشيء الأكثر أهمية هو أنها تجلب ألعاب جديدة للمستخدمين – محاكاة الأعمال، فضلا عن الرئيسية “مجال التطبيق” هو ​​التدريب. تستخدم العديد من المؤسسات الأوروبية لإدارة هذه الفرصة لصقل مهارات الطلاب، وتبين لهم كيف العمليات الاقتصادية المعقدة والعالمية قد تكون لتعليم الشباب على التنقل بسهولة وتخرج منتصرة من أي، على ما يبدو، في أصعب الحالات.

ألعاب – محاكاة الأعمال

كما سبق ذكره أعلاه، وتنقسم الأعمال التجارية مشروط إلى عدة فئات. الأكثر مباحة وبسيطة ومألوفة لكل مثال ربة منزل تحظى بشعبية بين العاملين في المكتب وكتبة “مزرعة الهيجان” وما شابه ذلك “اللعب”. أنها مثيرة للاهتمام، وخاصة لا يجهد وظائف الدماغ، ولكن في الوقت نفسه هو تماما “عاطفي” وجذابة.

التالي على “جدول صفوف” هي الألعاب المصغرة محاكاة الأعمال مثل المزيد الكبار “مزرعة: الجيران”، حيث أن المستخدم هو بالفعل من الضروري بذل جهود كبيرة لتطوير البناء أو الأعمال التجارية، وذلك باستخدام ليس فقط الموارد الداخلية الخاصة بها، ولكن أيضا الحد الأدنى من المعرفة الاقتصادية. مع كل مستوى من هذه الألعاب أصبحت أكثر إثارة، وكثير منهم، جنبا إلى جنب مع التقييمات و”نظارات”، ويسمح لكسب المال، والمال الحقيقي، ومن ثم يمكن عرضها على حسابك وقضاء بالضبط نفس الوسائل “عمل شريفة” حصل التقليدية .

ومع ذلك، لخبراء الحقيقي والمهنيين، كل ما سبق هو مجرد لعب الطفل. مستخدمي هذه الفئة يفضلون التجارب الحقيقية و “المتشددين”، والتي يمكن أن توفر فقط الخبرات الحقيقية مع المال الحقيقي وغيرها من سمات الأعمال التجارية الكبيرة. وهؤلاء الناس الذين يفضلون المحفزات التجارية الاقتصادية على نطاق عالمي، مثل الفيرثونوميات.

في ما الألعاب التجارية تستحق اللعب

كل عام قطاع الترفيه يقدم لنا أكثر وأكثر واقعية والمستجدات متقدمة تقنيا. قارن “الاقتصاد” من 90 في وقت مبكر مع النقود الورقية والرقائق والهياكل الحديثة على الانترنت، والتي المستخدم بالكاد تميز بين العالم الافتراضي من الواقع. وبطبيعة الحال، فإن السؤال الذي يطرح نفسه، أي الألعاب تفعل محاكاة الأعمال تلعب الآن؟

في هذه اللحظة، وربما المنشطات التجارية الأكثر شعبية في العالم هي لعبة مجانية على الانترنت القائم على متصفح “فيرتونوميكس”. ما هو، وما هو متفوقة على كل نظائرها الموجودة؟

فيرتونوميكس هو هواية رائع، مشجعا الأعمال وبرنامج التدريب في واحد. بعد التسجيل، يصبح المستخدم مالك شركة صغيرة، والتي سوف تشمل، على سبيل المثال، مصنع لإنتاج شيء، عدة محلات ومختبر. هذا هو رأس المال الخاص بك البداية. بعد ذلك، عليك أن تقرر كيف وفي أي اتجاه عملك سوف تتطور. يمكنك التجارة أو إنتاج أي شيء، وإجراء البحوث أو شراء الألغام، والتعامل مع المعاملات العملات أو مضرب، بشكل عام، أي شيء من المحتمل أن تكون قادرة على توليد الإيرادات.

الموضوع الرئيسي وجوهر اللعبة هو العمل. يمكنك أن تلعب من خلال بناء عملك في أي من عشرات فروع الاقتصاد الحديث. وهذا أبعد ما يكون عن الحد، حيث أن العمل على التحسين مستمر، وتقريبا كل أسبوع المطورين تقدم شيئا جديدا تماما.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن فيرتونوميكس تصبح مصدرا للمال الحقيقي. الاستفادة من الترقيات العادية، والفوز مناقصة أو مناقصة، وجذب المشاركين الجدد من خلال برنامج الإحالة وملء محفظتك! وبعبارة أخرى، فإن “فيرتونوميكس” تسمح لك لكسب المال عن طريق اللعب!