Business Simulation Games

ألعاب الأعمال - أفضل حل!

يمكنك ترفيه والتعلم الآن في نفس الوقت. تعلم أساسيات الأعمال التجارية، وتطوير المهارات الإدارية والتواصل واللعب: ألعاب الأعمال - حل ممتاز! في عالم اليوم، المحاكاة التجارية متعددة المستخدمين هي واحدة من الخيارات الترفيهية الأكثر شعبية للمثقفين. الألعاب التجارية من مثل هذه الخطة تسمح لك للحصول على مشاعر حية، ويشعر الإثارة، واتخاذ عقلك من الروتين، وفي الوقت نفسه في شكل لعوب إتقان مهارات بناء وإدارة الأعمال التجارية الخاصة بك. يتم إجراء محاكاة الأعمال ليس فقط للعب، ولكن للتفكير، والتنبؤ، وتحليل.

منذ فترة طويلة المحاكاة التجارية اكتسب شعبية. دعونا نتذكر، على الأقل، لعبة متن المفضلة الجميع - "الاحتكار". حتى هذا الإصدار بسيط من محاكاة الأعمال لا يزال لديه جمهور صغير الخاصة بها. وقد جلبت التقنيات الحديثة الكمبيوتر والفرص فرص العمل لعبة إلى مستوى جديد. واحدة من المجالات الرئيسية لتطبيق المحاكاة التجارية الحديثة هو التدريب. وتهدف هذه الألعاب إلى تطوير الصفات الريادية والمهارات الإدارية، والسماح في شكل قابل للعب، مفهومة لفهم خفية الاقتصاد الحديث.

العديد من المدارس الاقتصادية ترسل طلابها لصقل مهارات نهج النظم وتحسين العمليات التجارية على وجه التحديد في محاكاة الأعمال. ميزة حديثة على الخط محاكاة الأعمال هي بيئة المعيشة حيث منافسيه الخاص بك هم الناس. اللعب، تتعلم التفاعل وحل المواقف الحقيقية، بسهولة التنقل والخروج من الفائز، واكتساب خبرة لا تقدر بثمن. المحاكاة التجارية الحديثة تتطور باستمرار، وتوفير فرص جديدة.

الآن محاكاة الأعمال الأكثر شعبية، لعبت من قبل أكثر من 900 ألف شخص، هو فيرتونوميكس - أفضل استراتيجية على الانترنت الاقتصادية ومنصة التدريب. هذه اللعبة هي شعبية في جميع أنحاء العالم، وترجم بالفعل إلى الإنجليزية والإسبانية والصينية.

تفرد فيرتونوميكس في تنوعها. يمكنك بناء عملك في أي من عشرات فروع الاقتصاد الحديث. هل تريد، سيكون مصنع لإنتاج شيء، سلسلة من المحلات التجارية أو المختبر، يمكنك شراء الألغام، والتعامل مع المعاملات بالعملات، الخ. والهدف الرئيسي هو بناء مربحة وفعالة الأعمال في بيئة تنافسية.

للعب على الخط، والمحاكاة التجارية هو الترفيه من الفكر، والذي يسمح لك لتعلم أساسيات الأعمال وتطوير المهارات الإدارية.








X