Business Simulation Games

منصة فريدة لمدير الموارد البشرية والمدرب

تم إنشاء فيرتونوميكس محاكاة الظاهري في الأصل ليس فقط باعتبارها لعبة استراتيجية على الانترنت مثيرة، ولكن أيضا كأداة فعالة لحل المهام المؤسسية الحقيقية في مجال تدريب الموظفين، وزيادة فعالية العمل الجماعي، ووضع نهج منهجي لإدارة ومهارات التخطيط، وتحسين نوعية الإدارة الاستراتيجية.

فيرتونوميكا ليس لديها سيناريو خطي، والسماح للاعب أو مدربه لتحديد أهدافهم واستراتيجيات الأعمال الخاصة بهم، وبناء عضويا في اللعب تقريبا أي حالة.

الجامعات والشركات التجارية

وهذا يجعل من الممكن لاستخدام بمرونة منصة فيرتونوميكس، وبناء من "مكعبات" أي ألعاب الأعمال والتدريبات للمهام والسيناريوهات الفعلية. لأعلى المديرين، وهذا يتيح لك لاختبار الأفكار واستراتيجيات السوق في جهاز محاكاة قبل تحقيقها في الحياة الحقيقية.

مع نهج مدروس ومبتكرة، يوفر فيرتونوميكا فرص غير محدودة للمدرب الأعمال ومدير الموارد البشرية إلى:

إنشاء وعقد على منصة فيرتونوميكا أي ألعاب الأعمال والتدريبات.
تنظيم برامج تدريب الشركات؛
اختبار الموظفين؛
إنشاء احتياطي الموظفين.
لعبت اللعبة على الانترنت، والذي يسمح لك لإجراء التدريبات والألعاب التجارية في وقت واحد لعدد كبير من الموظفين، دون الحاجة إلى جمع كل منهم في مكان واحد. هذه النوعية يجعل فيرتونوميكس أداة جذابة بشكل خاص للشركات الكبيرة المنتشرة جغرافيا مع العديد من الانقسامات وجغرافية واسعة.

محاكاة الاقتصاد فيرتونوميكس اليوم ليس لديها نظائرها في العالم من حيث حجم وعمق تطوير العمليات التجارية، وقوة الجهاز الرياضي، وأدوات تحليلية، وعدد من الصناعات والسلع والخدمات ممثلة في عملية اللعبة. هذا هو حقا منصة تعليمية واختبار قوية لجهودكم:

- جامعة الشركات،
- كليات إدارة الأعمال،
- قسم الموارد البشرية

المستخدمين تلعب وتكوين وتحسين العمليات، والتنافس، والتعاون، والتجارة لا مع الكمبيوتر، ولكن مع بعضها البعض. كفاءة الاتصالات ومهارات العمل الجماعي هي العنصر الأكثر أهمية في عملية اللعبة، وتؤثر بشكل مباشر على تحقيق أهدافك. كل شيء مثل في الحياة الحقيقية.

في فيرتونوميكس اليوم يتم تسجيل أكثر من 1 000 000 مستخدم، يتم ترجمته إلى الروسية والإنجليزية والإسبانية والألمانية والفرنسية والصينية والأوكرانية. حوالي 35٪ من المستخدمين فيرتونوميكس يتحدثون الإنجليزية، والتي سوف تسمح لك لتدريب الموظفين ليس فقط مع تعقيدات الإدارة، ولكن أيضا مع المفردات الأعمال الأجنبية. الأعمال الإنجليزية في عصر العولمة هي ذات الصلة لموظفي أي شركة تقريبا، من الشركات المبتدئة إلى الشركات الدولية الكبيرة.

يتغير الوضع اللعبة 1 مرة في اليوم دون الحاجة إلى المستخدم يوميا كمية كبيرة من الوقت، مما يجعل من الممكن لتدريب الموظفين، وإجراء دورات تدريبية والألعاب التجارية عن بعد ودون انقطاع عن العمل.

حلولنا للعملاء من الشركات:

فيرتونوميكس المؤسسة

(الحل الأمثل للشركات الكبيرة، وجامعات الشركات، وكليات إدارة الأعمال)

حساب المدرب

(الحل الأمثل للشركات الصغيرة والمتوسطة، والشركات الاستشارية والمدربين الأعمال والمؤسسات التعليمية)

حساب التدريب - وهذا هو حساب خاص في محاكاة الأعمال فيرتونوميكس، والذي يسمح لك لإنشاء وإدارة مجموعات التدريب خلال التدريب.

يوفر حساب المدرب المدرب مع الفرصة لإنشاء مخطوطات لعبة الأعمال الخاصة بهم وإجراء هذه الألعاب مع عدد غير محدود من المستخدمين.

خلال المباراة، يمكن للمدرب مراقبة الإجراءات من اللاعبين، وضبطها، وإعطاء التغذية المرتدة، وبالتالي، تتبع استيعاب المواد النظرية والقدرة على تطبيقها في الممارسة العملية.

إذا كنت ترغب في محاولة الخروج من وظائف حساب التدريب، يرجى الكتابة لنا باستخدام نموذج الاتصال. سنكون سعداء لتلقي الرسائل الخاصة بك، والأسئلة والاقتراحات.








X