Business Simulation Game

شعبية ألعاب الأعمال الحرة

ألعاب – واحدة من المنتجات الأكثر شعبية وتحسين باستمرار على شبكة الإنترنت. بعد كل شيء، وهذا هو خيار ممتاز للراحة بعد العمل، عندما لا يكون هناك الكثير من وقت الفراغ، ولكن كنت ترغب في الاسترخاء ويشتت من هواية العادية. ومع ذلك، الآن نحن لا نتحدث عن “الرماة” المعتادة، ولكن عن عمل اللعبة. الآن الأكثر شعبية هي ألعاب مجانية. لماذا شعبية حرة ومفهومة جدا. ولكن لماذا هو أن الأعمال التجارية للعبة تحتل الآن واحدة من أولى التصنيفات؟! دعونا الرقم بها.

ألعاب الأعمال هي:

– الترفيه،
– التفكير التحليلي،
– مهارات الإدارة،
– التدريب على أساسيات العمل،
– تطوير المهارات الإدارية.

الألعاب الاقتصادية الشعبية تسمح لك لمحاولة نفسك كمنظم، مدير من ذوي الخبرة، وتعزيز الأعمال تحت تصرفكم لارتفاعات النجاح، وخلق الشركات / الشركات، وتوسيع نطاق الخدمات، وأكثر من سارة، ومشاهدة كيف تنمو الأرباح الخاصة بك.

ومع ذلك، فإنها لا تتطلب الكثير من الوقت، وهو ما يكفي لتخصيص كمية صغيرة من الوقت في اليوم الواحد.

مزايا الألعاب على الانترنت هو أنه ليست هناك حاجة لتحميل وتثبيت الإصدار الذي تريد، ولكن يمكنك أن تلعب فقط عن طريق الذهاب إلى الإنترنت. في ألعاب المتصفح يمكنك أن تلعب ليس فقط من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولكن من أي مكان (سواء كان جهاز كمبيوتر آخر، قرص أو حتى الهاتف المحمول) وعندما يكون مناسبا بالنسبة لك. للقيام بذلك، تحتاج فقط إلى أن يكون الإنترنت و تسجيل الدخول / كلمة السر الخاصة بك.

هناك نوعان من الألعاب التجارية الشعبية:

1. ألعاب اقتصادية بسيطة.

وتشمل هذه الممرات متعة والمحاكاة، التي تحتاج إلى تطوير مخزن الخاصة بك، مزرعة، مقهى، الخ. وتقدم هذه المتغيرات على بوابات الترفيه (واحدة من الخيارات الأكثر شعبية هو البحث عن لعبة تجارية من ألوار) أو في الشبكات الاجتماعية. كما يقولون، ببساطة وبذوق.

2. محاكاة الأعمال على نطاق واسع.

هذا هو الخيار لأولئك الذين يريدون أكثر من قضاء بعض الوقت في الألعاب الاقتصادية البسيطة التي نوقشت أعلاه. هذه هي الاستراتيجيات التي تجعلك تفكر وتطور. والهدف هو بناء الأعمال التجارية مربحة وفعالة.

الآن الأكثر شعبية على نطاق واسع محاكاة اقتصادية هو فيرتونوميكس استراتيجية على الخط.

وترد هنا:

– أكثر من 200 نوع من السلع؛
– جميع العمليات التجارية النموذجية
– تحفيز الموظفين وتدريبهم؛
– التحليلات والتخطيط؛
– التسويق والإعلان؛
– الإدارة المالية؛
– الخدمات اللوجستية والإمدادات.
 
جميع مجالات النشاط الرئيسية:

– الزراعة؛
– استخراج الموارد؛
– الإنتاج؛
– البحث؛
– التجارة؛
– الطب؛
– هندسة الطاقة؛
– الخدمات والخدمات.

ويهدف علم الفلك في تطوير مهارات اتخاذ القرارات الإدارية. في هذه الحالة، تتفاعل ليس فقط مع جهاز كمبيوتر، ولكن مع أشخاص آخرين في جميع أنحاء العالم. ويمثل علم الفيرتونوميكس في 7 لغات ويشارك بالفعل أكثر من مليون شخص في هذه الاستراتيجية.

فيرتونوميكس هي لعبة الأعمال التي من شأنها أن تساعد على تطوير مهارات الإدارة، والبحث عن حلول على المستوى التكتيكي، وتحديد ناقلات التنمية، فضلا عن مهارات الاتصال والعقود والبحث شريك.

حان الوقت لقضاء وقت فراغك اللعب مع الاستخدام!








X