Business Simulation Game

ألعاب الأعمال الحرة. عروض مثيرة للاهتمام.

وكانت الألعاب التجارية منذ فترة طويلة شعبية بين مختلف فئات السكان، وخاصة الألعاب التجارية الحرة. مؤامرة مثيرة للاهتمام وغنية بالمعلومات، ومهارات مفيدة. فرع الألعاب من هذا الاتجاه يتزايد باستمرار وتطوير، وتقدم المزيد والمزيد من العروض المثيرة للاهتمام مع فرص وافرة. لفترة طويلة سمع كثير من الناس لعبة شعبية المال $ هوس، ولكن تم استبداله من قبل متعدد المستخدمين على الانترنت استراتيجية الأعمال فيرتونوميكس. نما مفهوم اللعبة من لعبة تريفور تشان الشهيرة الرأسمالية الثانية. الآن فيرتونوميكس هو المشروع الأصلي، فريدة من نوعها ومتميزة المعروفة في جميع أنحاء العالم. الاستراتيجية الاقتصادية فيرتونوميكس مجاني وتم تركيبه بالفعل في معظم اللغات الرئيسية في العالم – الروسية والإنجليزية والفرنسية والإسبانية والألمانية والصينية والأوكرانية. يتم تحديث اللعبة باستمرار، بالإضافة إلى المجال المألوف من الزراعة والنقل، وقد تم تجديد مجموعة كاملة من الخدمات، وقد تم تطوير صناعة مراكز اللياقة البدنية، والطب ممثلة في الصيدليات والعيادات الخاصة والعديد من الأفكار المثيرة للاهتمام الأخرى.

وتهدف الألعاب التجارية ليس فقط في مجال الترفيه، ولكن أيضا في مجال التعليم. محاكاة الأعمال هي منصة التعلم متعددة الانضباط ممتازة. هنا يمكنك معرفة أساسيات العمل مع المتعة، وتطوير المهارات الإدارية، حاول نفسك في مجال الاهتمام، في محاولة لتحقيق الأهداف الخاصة بك والتكتيكات والاستراتيجية. الفيرثونوميات يسمح لك لإتقان الخفية من الاقتصاد الحديث في شكل لعوب، وأيضا لتحسين معرفتك للغة الإنجليزية. بعد كل شيء، في العالم الحديث في عصر العولمة، اللغة الإنجليزية للأعمال هو ضرورة أساسية لكل شخص. في اللعبة لديك للتواصل مع الشركاء والمنافسين، وكثير منهم هم الناطقة باللغة الإنجليزية اللاعبين. وهكذا، فيرتونوميكس يساعد على تعلم المصطلحات التجارية الأجنبية ودعم باستمرار مهارات استخدامه.

يتم إنشاء ألعاب الأعمال عند تقاطع التجارة والفن، والتي لها تأثير على عملية التنمية. من أجل أن تصبح اللعبة المتقدمة مشروع ناجح فمن الضروري أن تجمع بين الحساب البارد للمسوقين والممولين، فضلا عن “عيون حرق” وأفكار أولئك الذين خلق والخروج مع جميع المكونات. هذا الجمع هو صعب جدا، ولكن إذا كنت تدير على الاقتراب، حتى قليلا، إلى مثالية وصفها، فإن النتيجة تكون كبيرة جدا. لذلك لخلق حقيقية مثيرة للاهتمام ألعاب مجانية محاكاة الأعمال، والتي في نفس الوقت مربحة للمبدعين – الفن الحقيقي.








X