Business Simulation Game

تدريب الموظفين على أساسيات تخطيط الأعمال وتحليلها

أريد أن تخمين! أكثر من موظفيك، باستثناء، ربما، حسابات، في كل مرة التجاعيد أنفك عندما كنت طالبا منهم مرة اخرى الى إعداد الأسبوعية العادية، شهرية، ربع سنوية خطة أو تقرير. ولا يهم ما هي هذه الوثائق – المبيعات، فعالية التسويق، النتائج المالية.

بشكل عام، بغض النظر عما يخطط هو والتقارير)) وحتى في الحالة التي تحتوي على أهداف سمارت ومتشابكة، بالتنسيق مع كل الرسوم البيانية الأخرى من جميع أنحاء عندما تحتاج الشركة لتطوير خطة عمل عمل كاملة للعام المقبل. معظم مديري المتوسطة يولد بنجاح ردود رسمية، إدراك عملية التخطيط كما روتين البغيض والذي لا معنى له كما غير مريحة أداة للسيطرة، كوسيلة للضغط تأديبية، والهجمات على حرية عملهم أو شكوك في تركيز الإدارة على النتائج. وهذا صحيح جزئيا، ولكن بشكل جزئي فقط، وفقط لأن مديري في كثير من الأحيان لم يكن لديك فهم كامل لما هو خطة وحدته لمدير أعلى جزء ضروري من بسيطة، ولكن عند الضرورة مجرفة، ووضع خطة الموحدة للشركة بأكملها، التي فإنه يحاول ضمان نتيجة مالية نهائية من الأعمال التجارية. وإذا كان هذا الخطة الموحدة لم ترتبط مع بعضها ردود رسمية أخرى من إدارات مختلفة، مما يعني إجراءات متسقة تماما، وغالبا ما تكون متناقضة مجرفة من أكبر مدير البرق تتهاوى ويمضي 90٪ من وقتهم في تنسيق الأنشطة الحالية للالإدارات الفنية المختلفة في سياق القيام بأعمالهم المختلفة.

ولا تحل مهمة التخطيط النوعي لأنشطة المنظمة إلا إذا استوفيت ثلاثة شروط:

مدير حقا في مجملها يدرك أهمية وضرورة للمنظمة بأسرها اجندته الشخصية كجزء لا يتجزأ وضروريا من الآثار التراكمية الشاملة
وهو يفهم كيف ينبغي ربط أفعاله بنشاط زملائه، ويبذل جهودا واعية.
هو حقا الدافع إلى تخطيط الجودة وتحليل أنشطته ووحدته

إن مراعاة جميع الشروط الثلاثة ليست مهمة بسيطة كما قد تبدو للوهلة الأولى. ومما يعقد مهمة لسبب واحد بسيط – عدم وجود الإدارية إدارة التوقعات الوسط، وعدم وجود رؤية متكاملة من الصورة الكاملة للشركة، والشعور دور لعب دورا مهما في الجهاز. المديرين الأوسط ببساطة لم يكن لديه الفرصة ليكون في دور المدير الأعلى، مدير الشركة، مؤسس الأعمال. انه يعتقد في الوقت الحاضر فقط مع وظيفته، فئات المتخصصة. في هذه الحالة، من حيث التعريف، لا يمكن أن يكون الفهم الكامل لأهمية الحقيقية للجودة منسقة التخطيط أو صورة شاملة عن عمل أو فهم كامل للتفاعل العمليات في المنظمة. دون فهم، لا يمكن أن يكون هناك أي حافز.

في حين أن مديري المتوسطة لا تحاول أن تشعر كما قمم، لا يشعر بالمسؤولية البضائع الصلبة الإدارة، يرون الأعمال كلها تماما من وجهة العلوية، سوف يكون من الصعب جدا إقناعهم أنه ليس من نوعية عالية، وهناك حاجة إلى خطط طموحة ولكن واقعية من أجل لابتزاز المدير في المستقبل من خلال فشلهم في الوفاء بها، ولكن من أجل بسرعة وبشكل مستمر الذهاب إلى أهداف الشركات. لا تحتاج تقارير لمعاقبة شخص ما للحصول على نتيجة سيئة، وتحليل وفهم، معا، ما يمكن تحسينها في العمل. كم من موظفيك يعرفون ما تحليل سوت، تحليل بيست، نموذج القوى التنافسية أو 5 وظائف إدارة فايول هي؟ أعتقد أن الكثير من الناس يعرفون أو سمعوا. وكم من الناس قادرون على تطبيق هذه، بشكل عام، أدوات بسيطة إلى حد ما وتطبيقها في عملهم اليومي؟ أعرف إجابتك))

ومن الغريب، ولكن Virtonomics يحل معظم المشاكل المذكورة أعلاه لتحسين الدافع ومهارات التخطيط الجيد وتوسيع آفاق توقعات الإدارة.

صياغة لموظفيك هدف طموح في اللعبة،

ودعوتهم لكتابة خطة عمل وإدارة شركة كاملة، وإن كانت افتراضية. وأنها سوف، ويجري في دور القائد لا مجرد توسيع آفاق عملك، ولكن أيضا معرفة كيفية استخدامها والتعامل مع مجموعة متنوعة من التقارير المالية والتحليلية، وتعلم لتخطيط الأنشطة ليس فقط في المجال الوظيفي، ولكن أيضا على الشركة بأكملها. لكنها لن تكون مهمة روتينية ومملة، ولكن حلقة في هذه اللعبة مثيرة. في الإخراج تحصل ليس فقط الأداء، ولكن المديرين الفعال، والتي هو أسهل بكثير على العجاف.








X