Business Simulation Games

نهج نظام التدريب الإداري

بناء نظام الأعمال هو عملية معقدة، متعددة العوامل للتنمية التنظيمية للشركة مع الكثير من التعديلات الدقيقة. معظم المديرين غالبا ما يميلون إلى البحث عن حلول الخطية البسيطة، والتي غالبا ما يؤدي إلى انتصار تكتيكي صغير والحسابات الخاطئة استراتيجية كبيرة.

الأعمال محاكاة Simformer – أداة غير مكلفة وفعالة، ومديري التدريب مقاربة منهجية، مما يدل بشكل واضح على لاعب الترابط والاعتماد المتبادل بين مختلف العمليات التجارية، والعوامل البيئية والقوى التنافسية والكفاءات التنظيمية والتنافسية. يمكنك بدء بدء التشغيل، وتنمو لتصبح شركة شبكة كبيرة أو عقد متكاملة عموديا. ويمكنك صقل مهاراتك لإدارة فعالة من الأعمال التجارية الصغيرة. ألعاب الأعمال ومنصة Virtonomica تساعدك والمديرين لتجنب العديد من أخطاء النظام في تطوير شركتك، هيكلة وتنظيم المعرفة والرؤية، مما يساعد على توليد واختبار أفكار تجارية جديدة ونهج في كفاءة الإدارة وفعاليتها.

استخدام أسلوب منهجي لالهندسية والأمثل للعمليات التجارية في إدارة التغيير التنظيمي – مهارة حاسمة، واحدة من المناطق الأكثر تعقيدا من الإدارة. العديد من المدارس الاقتصادية تعليم ماجستير في إدارة الأعمال في نظرية ماجستير في إدارة الأعمال، ولكن تدريب ماجستير إدارة الأعمال في كثير من الأحيان يتطلب تكاليف مالية كبيرة والوقت. في كثير من الأحيان، والحصول على دبلوم ماجستير في إدارة الأعمال يتطلب الانغماس الكامل في الدراسات والانفصال عن العمل. لكن التحدي الأكبر – في كثير من الأحيان ليس هناك فرصة حقيقية لتنفيذ أفكار جديدة، وتطبيق المعرفة المكتسبة في الممارسة على تنظيم المعيشة. ولا تزال المعرفة نظرية. لعب Virtonomics أنك لن تنافس مع الكمبيوتر وليس مع المفاهيم المجردة، التي تتنافس مع آلاف من الناس يعيش الحقيقي الذين يعالجون شركة افتراضية على ما لا يقل بفارغ الصبر من العمل الحقيقي. هذا هو السبب في هذا المحاكي الاقتصادي هو التدريب الأمثل واختبار الأرض. هنا كل شيء تقريبا الحقيقي، كما هو الحال في الحياة.

إدخال سيمفورمر في شركتك كمنصة التدريب والتطوير والحصول على الخاصة بك

– كلية إدارة الأعمال للشركات،

– منصة لاختبار الأفكار التجارية الخاصة بك،

– أداة لتطوير المهارات الإدارية والصفات الريادية لموظفيك








X