Business Simulation Game

متصفح الاستراتيجيات الاقتصادية والألعاب

الألعاب الاستراتيجية الاقتصادية ليست فقط فرصة لقتل الوقت، والاسترخاء، والقضاء على ضجة اليوم الماضي، وإنما هو أيضا فرصة ممتازة لتطوير هذه المهارات الهامة (في مجال الأعمال التجارية، وببساطة في الحياة) والقدرة على التفكير منطقيا، وحساب نتائج أفعالك، والقدرة على الانتظار، والقدرة على التواصل مع الآخرين، والمهارات الإدارية. نعم، وكل هذا، مجرد لعب الألعاب …

الدماغ البشري هو أفضل بكثير وأكثر استعدادا لتصور المعلومات إذا قدمت في شكل لعبة – الخبراء الغربيين منذ فترة طويلة أخذت هذه الحقيقة في الخدمة: وتشمل شركات الاستشارات الأجنبية الاقتصادية والألعاب التجارية للعمل مع عملائها، وصناعة لعبة الكمبيوتر توفر جميع الألعاب الجديدة. الآن تم اعتراض التتابع اللعبة أيضا من قبل روسيا – في السوق المحلية فمن الممكن أيضا أن تجد العديد جديرة، والعروض المثيرة للاهتمام.

واحدة من الخيارات الأكثر إثارة للاهتمام – ألعاب المتصفح، الاستراتيجيات الاقتصادية. ما هي مزايا الألعاب الاقتصادية المستندة إلى المتصفح؟ أولا وقبل كل شيء، وهذا هو عدم وجود لاعب ملزم إلى مكان معين، إلى جهاز كمبيوتر معين. وهذا هو، من أجل بدء / مواصلة اللعبة، وهو ما يكفي فقط للوصول إلى الإنترنت، وما الكمبيوتر يوفر هذا الوصول ليست مهمة جدا. سوف الألعاب الاستراتيجية الاقتصادية تكون متاحة لك من جهاز الكمبيوتر المنزلي الخاص بك، ومن العامل، ومن الكمبيوتر المحمول الذي يرافق الشخص الحديث حرفيا في كل مكان. باختصار، الوصول إلى اللعبة لا يقتصر على أي أسباب خارجية، وبالتالي فإن عملية اللعبة نفسها يصبح أكثر إثارة للاهتمام، ويتم تحقيق النتائج بسرعة أكبر.

إذا كنا نتحدث عن الألعاب الاقتصادية المستندة إلى متصفح الأكثر شعبية، ينبغي أن نولي اهتماما لمثل هذا الخيار كما فيرتونوميكس. علم الفلك هو عالم كامل مع العديد من الموارد، وذلك باستخدام لاعب يخلق، وتطوير أعماله. في بداية اللعبة، يتلقى كل مشارك رأس مال ابتدائي، والذي يمكن أن يتضاعف في النهاية لزيادة. المشاركون في اللعبة لا يتعاملون مع جهاز كمبيوتر، والتي من السهل التنبؤ بها، ولكن مع المشاركين الآخرين، مما يجعل فيرتونوميكس محاكاة عمل مثالية. سوف تتعلم التواصل مع الآخرين، وفهم دوافعهم، وأفعالهم، وسوف تتعلم كيفية حساب عواقب أفعالك، ومهارات إدارة الماجستير … بشكل عام، والحصول على ما يكفي من “مدبب” موقع لبدء عملك في الحياة الحقيقية.

ألعاب المتصفح، الاستراتيجيات الاقتصادية هي فرصة ممتازة في اللعبة، سهلة وبسيطة، مسلية لتعلم المهارات الأكثر أهمية التي سوف تأتي بالتأكيد في متناول اليدين بالنسبة لك في المستقبل – ليس فقط في مجال الأعمال التجارية، ولكن ببساطة في الحياة.








X