Business Simulation Game

على الانترنت لعبة محاكاة الألعاب

الجميع يريد قضاء وقت فراغهم مع أقصى قدر من الفائدة. إذا كان في وقت سابق أي ألعاب – كان مجرد راحة لطيف، ثم الحديثة على الخط ألعاب محاكاة الأعمال تسمح لك لتعلم مهارات مفيدة في شكل لعبة مثيرة. واحدة من أكثر المحاكيات الأعمال المرتبة هي الاقتصادية على الخط استراتيجية فيرتونوميكس، حيث يشارك أكثر من 980 ألف شخص في وقت واحد مع مجموعة مماثلة من المصالح – الأعمال، والمالية، والاقتصاد، والإدارة. اللعبة يعرض جميع المجالات الرئيسية للنشاط – التجارة والتصنيع والزراعة والبحوث وأكثر من ذلك، أكثر من 200 نوع من السلع. وفي الوقت نفسه، وإمكانيات اللعبة تتزايد باستمرار، وقاعدة اللعبة تتطور، وخيارات الإنتاج الجديدة، يتم إضافة أنواع إضافية من المنتجات.

فيرتونوميكس هي لعبة متعددة على الانترنت التي سوف تعيش الاتصالات، التي يرجع تاريخها، وصلات مع الناس مثيرة للاهتمام ومفيدة في جميع أنحاء العالم. لديك لتطوير الشركة الخاصة بك وإدارتها في بيئة تنافسية حقيقية، حيث الطابع من مؤامرة التنمية على الاطلاق ليست خطية، ولكن يتم تشكيلها على أساس إجراءات منافسيك وشركاء اللاعبين. هنا سوف تجد المنافسة وحروب الأسعار والشراكة والتعاون، والتفاعل مع لاعبين من أكثر من أربعين بلدا. ويرد فيرتونوميكس في 7 لغات.

اللعبة تحظى بشعبية بين مجموعات مختلفة من السكان، مما يسمح في شكل لعبة مثيرة للاهتمام لفهم خفية الاقتصاد الحديث والإدارة. هذا هو مصدر ممتاز من المهارات المفيدة والملاحظات، ومنصة لاختبار الأفكار وتنفيذ استراتيجياتها الخاصة. بعد كل شيء، على الرغم من أن الأعمال التجارية في اللعبة هو الظاهري، والعلاقات والإجراءات من المشاركين حقيقية.

هذه الاستراتيجية الاقتصادية هي لعبة المتصفح الذي لا يستغرق الكثير من الوقت ولا يتطلب التثبيت على جهاز كمبيوتر معين. يمكنك أن تلعب على الخط في العمل أثناء استراحة الغداء، في وقت فراغك في المنزل، في أي مكان مناسب بالنسبة لك. فيرتونوميكس لديها العديد من المناطق المستهدفة – انها ليست مجرد استراتيجية اقتصادية، انها محاكاة الأعمال، محاكاة للاقتصاد الحقيقي، ومنصة للألعاب الأعمال.

الجميع يبحث عن خيار حيث يمكنك اللعب مجانا في اللعبة التجارية. يوفر الفيرثونوميات فرصة فريدة ليس فقط للعب مجانا في معظم محاكاة تصنيف الأعمال، ولكن أيضا لتحويل المعرفة والجهود الخاصة بك إلى الدخل الحقيقي. وفيما يلي خيارات لكسب. على سبيل المثال، المشاركة في مختلف المسابقات، والترقيات، وجذب المستخدمين الآخرين في اللعبة، وما إلى ذلك. حتى المحاكاة التجارية الحديثة هي الترفيه والتدريب والأرباح.








X