Business Simulation Game

ألعاب والمحاكاة الاقتصادية التجارية للكمبيوتر

الرجل الحديث يقود نشطة جدا، حياة غنية. وضعنا أنفسنا أهدافا جادة وتحقيقها، في موازاة اكتساب الخبرة، وتحقيق بعض من مواهبهم. وفي الوقت نفسه، يواصل الكثير منا التعلم – تحسين مهاراتهم ومهاراتهم، بحيث يمكن تحديد أهداف أعلى وتحقيقها. وعلاوة على ذلك، يمكن إجراء التدريب اليوم في الظروف الأكثر راحة للطالب. لذلك، على سبيل المثال، انها ليست على الإطلاق ضرورية للذهاب إلى وقت محدد في مكان معين – ببساطة بدوره على الكمبيوتر، والإنترنت. وعلاوة على ذلك، اليوم ليس من الضروري دراسة على الإطلاق – على أي حال، للتعلم بالمعنى المعتاد للكلمة. على سبيل المثال، وتطوير المهارات الإدارية نفسها، بعض الصفات التي من شأنها أن تساعد في تطوير الأعمال التجارية، ويمكن أن يحدث في شكل لعبة. ببساطة انشاء جهاز محاكاة اقتصادية على جهاز كمبيوتر، أو بعبارة أخرى، تحميل لعبة اقتصادية.

الألعاب الاقتصادية هي فرصة عظيمة لقضاء بعض الوقت مع المتعة والاستفادة. وكل عام المزيد والمزيد من الناس يتحولون إلى الألعاب، ومحاكاة الأعمال على جهاز الكمبيوتر انتباههم، والجمع بين الراحة والمتعة مع المنفعة. أدى ارتفاع الطلب على مثل هذه الألعاب إلى توسيع العرض – على المساحات المفتوحة من رونيت يمكنك العثور على عدد كبير من الألعاب الاقتصادية والأعمال التي تستحق الاهتمام الأقرب. هذه يمكن أن تكون ألعاب بسيطة، مثل مزرعة الهيجان، على سبيل المثال. هذه يمكن أن تكون اللعب أكثر خطورة من شأنها أن تسمح لك للحصول على الكثير من المعرفة القيمة والمهارات.

إذا كنت ترغب في تثبيت الألعاب التجارية، والمحاكاة الاقتصادية على جهاز كمبيوتر، ونحن نوصي أن تولي اهتماما لعبة التي اكتسبت شعبية بسرعة في الأشهر الأخيرة – انها عن لعبة فيرتونوميكس، تعايش لعبة مسلية ومحاكي الأعمال.

في الواقع، فيرتونوميكس هو عالم افتراضي فيها القوانين التي هي أقرب ما يمكن إلى تلك الحقيقية، التي يعمل فيها المشاركون الحقيقي، والتي فيها كل شخص لديه الفرصة لتحقيق نجاحات فريدة من نوعها. ويبدأ كل ذلك بنفس الشروط – يتلقى جميع المشاركين رأس المال الذي يبدأ من بداية الأعمال التجارية. وعلاوة على ذلك، كل هذا يتوقف على الخبرة، وأسلوب القيام بأعمال تجارية للمشارك في اللعبة. ومع ذلك، لا يهم إذا كنت مبتدئا في هذا المجال – على الموقع حيث يمكنك العثور على لعبة فيرتونوميكس، وسوف تجد أيضا منتدى، دردشة حيث يمكن للمشاركين تعطيك الكثير من النصائح والتوصيات القيمة.

المحاكيات الاقتصادية على جهاز الكمبيوتر – انها فرصة كبيرة للحصول مجانا المعرفة والخبرة القيمة، والتي سوف تكون بالتأكيد مفيدة لك في وقت لاحق في الحياة الحقيقية.