Business Simulation Games

الأعمال المحاكاة والألعاب الاقتصادية على الانترنت

كل شخص يسعى لتحقيق أقصى قدر من الإعمال الكامل لمهاراته وقدراته وقدراته. ولكن ماذا لو لم يكن هناك ما يكفي من المعرفة والخبرة لتنفيذ الخطة؟ رفض من أهدافك؟ ليس من الضروري، تحتاج فقط لملء الثغرات في المعرفة، واكتساب الخبرة. وعلاوة على ذلك، فإن هذه الأخيرة لا يجب أن يكون حزينا – ليست هناك حاجة للتعلم من أخطائهم … وبعد كل شيء، قد يكون من الخطأ الحقيقي جيدا الظاهري، وفقا لذلك، لا ضرر، ولكن جيدة، فإنها لن تفعل.

وتتفق الغالبية المطلقة من علماء النفس الحديثين على أن أي معلومات تعتبر أفضل بكثير، وأكثر كفاءة، إذا تم تقديم هذه المعلومات في شكل لعبة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الدماغ هو السلكية في مثل هذه الطريقة أن البحث عن الطريق الصحيح للخروج، وقال انه يبدأ بنشاط أكبر إذا تغذيها الأدرينالين – الأدرينالين، بدوره، نحصل في حالات القوة القاهرة … إذا تم محاكاة هذه الحالات، وسوف تجلب لك الكثير من الفوائد في وهو نوع من المعارف والمهارات والقدرات الجديدة. هذا هو السبب في استخدام اليوم مثل هذه شعبية كبيرة من الألعاب التجارية، والمحاكاة الاقتصادية على الانترنت.

بشكل عام، تم استخدام الألعاب الاقتصادية، والألعاب التجارية كوسيلة فعالة لتطوير المهارات الإدارية، لفترة طويلة – سواء في الغرب أو في روسيا. شيء آخر هو أنه في معظم الحالات كانت هذه المباريات جزءا من التدريبات وتطلب وجود لاعب في مكان معين في وقت معين.

اليوم، هناك شيء من هذا القبيل الألعاب عبر الإنترنت، والمحاكاة التجارية، والتي تبسيط كبير في حياة شخص حديث الذي يريد الحصول على معرفة معينة في مجال الإدارة والإدارة ومجالات العمل الأخرى.

الأعمال المحاكاة على الانترنت

الألعاب عبر الإنترنت، والمحاكاة التجارية تحظى بشعبية كبيرة اليوم. ليس من المستغرب، وهذا غير مكلفة، وأحيانا مجانا (على سبيل المثال، في حالة Virtonomics لعبة) أداة يسمح لك حل على الفور العديد من المشاكل الهامة في تشكيل وتطوير الأعمال. لذلك، فإن محاكاة الأعمال التجارية عبر الإنترنت تسمح لك:

– اختبار الفرضيات “ماذا لو …”، أي تقييم كيف سيغير عملك العمليات التجارية النوعية و / أو الكمية؛

– تحديد وقت العمل من المرحلة الأولية (إعداد المهمة) حتى يتم الحصول على النتيجة، مع الأخذ بعين الاعتبار وقت الانتظار، والنقل، وهلم جرا.

– توليد بيانات عن درجة كفاءة العمليات التجارية.

ومن المعلوم أن قائمة المهام التي يمكن أن تحل محاكاة جودة الأعمال، وذلك فوق القائمة التي لا تقتصر، ولكن هذه النقاط بما فيه الكفاية بالنسبة لك أن تكون على يقين – المحاكاة ألعاب فلاش الأعمال تستحق منك أن تدفع الانتباه إليها، لتصبح ينظر إليها كأداة قوية لتدريس المهارات الإدارية والاقتصادية.

وعلاوة على ذلك، وهذا ليس من الصعب العثور على ألعاب الصحيحة، والمحاكاة التجارية – العوار وموارد أخرى من هذا القبيل على استعداد لتقديم زواره قائمة واسعة من الألعاب والمحاكاة الأعمال، من بينها كل مستهلك أن تجد خيارا لترضيك.

يمكنك اختيار أبسط ألعاب الفلاش التي لن تأخذ لك الكثير من الوقت، ولكن سوف تسمح لك لبناء نص واضح لكيفية تطوير عملك. أو يمكنك الالتفات إلى الحلول التكنولوجية المعقدة التي لا ببساطة تطوير السيناريو عمل فعالة، ولكن إصلاح المهارات الأساسية، واكتشاف الكثير من الفرص الجديدة، قيمة للإدارة الفعالة وتطوير مشاريعهم الخاصة.

اليوم اللعبة الاقتصادية تحظى بشعبية كبيرة، والتي يمكن أيضا أن يسمى محاكاة الأعمال التجارية، فيرتونوميكس هو مشروع فريد من نوعه الذي لم يكن لديك نظائرها بالضبط.

يحصل كل مشارك تحت تصرفه على رأس المال المبدئي ويكون له الحرية في القيام به مهما كان يريد – ونتيجة لذلك يجب عليه أن يبني أعماله الخاصة. كبير ملامح Virtonomics من العديد من غيرها من الألعاب الأعمال التجارية عبر الإنترنت هو أن اللاعبين لا تتفاعل مع الكمبيوتر، وهي مع بعضها البعض، مما يجعل اللعبة أقرب إلى الواقع، وهو ما يعني أن الخبرة والمعرفة المكتسبة في سير المباراة، وسوف تأتي بالتأكيد في متناول اليدين وفي الحياة الحقيقية.

الألعاب الاقتصادية عبر الإنترنت

غالبا ما تسمى الاستراتيجيات الاقتصادية، والألعاب عبر الإنترنت المستندة إلى المتصفح اليوم واحدة من الترفيه الأكثر شعبية من المثقفين. في الواقع، المزيد والمزيد من المديرين والمديرين التنفيذيين ورجال الأعمال لا مجرد الاسترخاء أمام التلفزيون مع صحيفة أو مجلة الاقتصادية، ولكن يفضل للعب مباريات الاقتصادية على الانترنت – يسمح هذا العيد لك لإعادة التوتر المتراكم من اليوم وفي نفس الوقت يجلب فوائد ملموسة.








X