Business Simulation Games

لعبة اقتصادية. نظرية الألعاب الاقتصادية.

اللعبة الاقتصادية هي فرصة لتقييم القدرات التنظيمية والتنافسية والإدارية الخاصة بك في الممارسة العملية. وبعبارة أخرى، كل مشارك في الألعاب، خطط شكل مسلية ويحلل ويعطي الأوامر لمرؤوسيه، ولكن هذا يحدث كل شيء في العالم الافتراضي، وإن كان أقرب ما يمكن إلى العالم الحقيقي.

مظاهرة ممتازة من اللعبة الاقتصادية هي استراتيجية الإنترنت فيرتونوميكس. في البداية، كانت نظرية الألعاب الاقتصادية معنية بتحديد السلوك الأمثل للاعب للحصول على أقصى قدر من الإيرادات على أساس الشروط القياسية. ومع ذلك، فإن تحركات “الذكاء الاصطناعي” والمعيشة تختلف أحيانا: مع منافس حقيقي يمكنك الدخول في شراكات، وإبرام عقد، والحصول على الرعاية.

ويمكن تحقيق النتائج الأساسية لنظرية الألعاب الاقتصادية على أساس لعبة الأعمال التي لا يوجد فيها خط واضح للسلوك، ويترك اللاعبون لأنفسهم. علم الفلك هو:

الوصول 24 ساعة في اليوم، واللعب في الوقت الحقيقي

الفيرثونوميكس يسمح للمشاركين لجعل تحركهم مرة واحدة في اليوم. وهذا يعني أنه يمكنك زيارة “مصنع الشمعة” الخاص بك أو شبكة من المراكز الطبية في الوقت الذي كنت مرتاحا: يقف في ازدحام المرور، خلال استراحة الغداء أو قبل الذهاب إلى الفراش. وهكذا، لعبة على الاطلاق لا تتداخل مع كونه رجل الأسرة المثالي وقائد مسؤول في الحياة الحقيقية.

عدم وجود خيارات حاسوبية مبرمجة لتطوير الأحداث الاقتصادية

في الاستراتيجية عبر الإنترنت، ويعتقد كل التفاصيل من الصناعة والبحوث والمبيعات من خلال، ولكن أنت نفسك تملي خيارات للسلوك في حالة معينة. مثل لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم. هذا يسمح لك لخلق عدد لا حصر له من السلوكيات وتقييم وتعلم التنبؤ بمستقبل السلع أو الاستثمارات بشكل مستقل، مع الأخذ بعين الاعتبار تحركات المنافسين المستقلين.

لعبة اقتصادية افتراضية مع نغمات حقيقية
بالنسبة لشخص ما، استراتيجية الأعمال هي نقطة انطلاق جيدة لإنشاء الأعمال التجارية الخاصة، والمشاركين الآخرين استخدام اللعبة لتطوير علاقاتهم القائمة في السوق ومحاولة التنبؤ بالخطوة التالية من المنافسين، من أجل التوصل إلى تحسينات وتحسينات.

خدمة مجانية

فيرتونوميكس هو نوع من التدريب على الأعمال التجارية، ولكن فقط عدة مرات أكثر إنتاجية. بعد كل شيء، “المخاريط المحشوة” موجودة فقط على شبكة الإنترنت، والخبرة المكتسبة هي حقيقية ولا تقدر بثمن. وبالإضافة إلى ذلك، فإن البرنامج هو خال تماما وغير محدود في الوقت المناسب.

فيرتونوميكس: لعبت من قبل الناس الناجحين!








X